إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدخلت الله يعطيها لتمنات ف حياتها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدخلت الله يعطيها لتمنات ف حياتها

السلام عليكم البنات
    عافكم لجربات كريم اديال تقول ليا عليه كل المعلومات لكتعرف حيت بغيت نجرب :)

akheti ma3andi 3lih hta ma3eloma walakin 3ajbatni d3watak
    { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
    واجعلني من الشاكرين
    اجعلني فى عيني صغيرا
    وفى اعين الناس كبيرا
    اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

أختي أنا كنت كندير إديال مدة 3 سنين بصراحة وافقاتني بزاف رجعات ليا وجهي أبيض ؤ صافي حتى أثار ديال حبوب مبقاش مهم من بعد مدة 2 سنوات و نصف ولا وجهي بحال ديال بلاستك و الله ما نكدب عليك مهم جهي ما بقا عليه سر ولا ملح
      مهم قطعت إديال ؤ قلت نجرب كريم كلين أند كلير والله حتى غير دازت 3 أيام حتى ولا وجهي بحال شقفة
      مهم وليت غير كنخلط ؤ نطلي حتى ولا وجهي مطلي حبوب
      واحد نهار تلاقيت بواحد بنت شافتني تخلعات ؤ هيا تسيفطني عند واحد طبيب شافني ؤ قالي واش كنت كتديري إديال أو شيرلي قلت كندير إديال هو إقولي راها خرجات ليك على وجهك مهم عطاني شي بومادات ؤ قالي رجعي من بعد شهر ؤ قالت ليه راه دوا مادار لييا والو عتاني دوا اخر قالي راجعي من بعد شهر رجاعت عاندو لقا دوا مادار لييا تاني وانو وهووا إقولي راه إديال سادات ليك ماسام ديال وجهك داك شي علاش دوا مكيدير ليك والو وهووا إعتيني دوا 2 انواع ديال فانيد متابعاه هادي شهرين ؤ خرجلي جل للغسل ؤ إكرون ؤ كريم مرطب
      دابا حمدو لله بان الفارق ميزيان وليت كانفيق في صباح كنغسل وجهي بي جيل لي عطاني طبيب كندهنو بي كريم مرطب ؤ كندير إكرون ديالي ؤ فاش كنرجع في ليل دار كاندير نفس عملية ؤوجهي ولا مزيان مبقاش فيا حبوب و طبايع ؤ ولا بيض ؤنقي سمحولي طولت عليكم انا رهن إشارة

المشاركة الأصلية بواسطة أناقهkech مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم البنات
        عافكم لجربات كريم اديال تقول ليا عليه كل المعلومات لكتعرف حيت بغيت نجرب :)
        وياكييييييييي تستعمليه اياكي فاياكي خرج علا شحال من وحدا رجع ليهم وجاههم حالتو
        كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

اختي وياك منو بنت جيرانا كانت ديرو رجع ليها وجها فالاول غزال بيض و صافي و فالخير خرج ليها شي عجب فوجها بحال الكلف مشات عند dermatologue كاليها البشرة ديالك العلوية épiderme مات مابقاش كيدير الدور ديالو ;و دابا راها غارقة دوايات و لي سوان باش غير ارجع وجها كي كان بلا بياض بلا زين

w lah ya khti ma3arfa 3lih chi haja
            w koun 3arfa nawrih l khti
            ana matankha bi hta haja
            rir hiya nasiha lik
            matab9aych rir li l9aytiha diriha l wajhak
            rah dak chi khatir 3lik
            hta al9ay chi haja mjarba w la chi haja sure maziana o dirih a
            hna malna l bachra dialna rkhisa 3lin a
            wa thalay f rassek w madiri l haja hta takdi manha w bsahtak w rahtak a zin diali
            أتمنى أن أكون كبائع المسك فأن لم تشتري من عندي مسكا اصابك مني ريحه الطيب

khti cream ideal hadi chi 2ans bach jrbtou rir wahd sahbti tadirou otaywafqha mazyan o3tatni chwia qaltli jrbih rah zuin ona dertou obsaraha fsbah ndt mchi chft flmraya olqit wjhi bahl ila thraq o3iniya mnfoukhin wajhi wla o3jouba ldarajat nhar kaml wana tanbki ala wjhi 3amri maqolt yrja3li kif makaana wllah l3adem dawni f lambulance l hopital okhrajlia traitment hit wjhi wla o3jouba lahyhfdkoum khti ana tankolk hadchi 3an tajriba m3a l3ilm ana lbachra dyali hssassa ama dak sahbti dima tadirou omataydirlha walou mwafqha ..yalbnat bsaraha makhasnach nbqaw nramrou bsehtna ollah ywfaq lajmi3 ya rab ..oli3andha chi ma3loumat ala lharmal tfidni biha hit kalouli taykhraj lbard raha khtkoum tat3ani bisou

elbnat bghit nchkourkoum kaaaaaamlin 3la redoudkom lhla ikhtikouk o alah yi3tikoum li tmniteha f 7yatkoum

اختي انا كندير ايديال شي شهر تقريبا و وافقتني
                  بدا وجهي كيصفى و لكن التاثير من بعد ما عرفت
                  و اللي بشرتها حساسة ما تصلاحش ليها و راهم كاتبين على العلبة ضروري خاصك تجربي شوية على ايدك باش تشوفي واش بشرتك غتوافقها البومادا او لا

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

ختي fatom شكراً بزاف بغيت نسولك عفاك شحل المدة لكتبان لك فيها النتيجة حيت أنا بديتها 3jour
                    و دارت ليا الحبوب ولكن عادي حيت كاتبين ف الورقة راه كدير ف الاول
                    وش حتى انتي دارت لك حكى ف الاول

أنا أظن أن الواحد يقبل على لون علي عندو ، كل وحدة أو جمالها

اختي واياك تم وياك من اديال ماما جالتو لبنت خالتي من السعودية ومادار ليها والوا زعما نقولو ديال تما ممزورش ولكن كلشي البنات لتيستعموه قالو بلي ليه عواقب

اختي راني متافقة مع الاخوات كاملين و تنصحك وتنقوليك وياك من اديال حتى انا شفت عمتي تتستعملها و قلت نجربها منكدبش عليك رجعاتلي وجهي صافي وكاع لشافني كان تيسولني اش تندير بصح كتقداتلي عكزت نخرج نشريها حيت بعيد الحانوت بزاف ومنقوليكش اختي كيف رجعلي وجهي فظرف يوماين وليت حالة وجهي ولا عامر بالحبوب وكحال وحمد الله مع انا عندي بشرة مزيانة دويتها غير ب فيرلاندلافلي او دابة بشرة ديال وجهي صافية ماعدا شي نقطات ديال حبوب لتيخرجولي مرة مرة ديال العادة الشهرية ولي مالقيتش ليهم لحل اياك ثم واياك ثم واياك من اديال

lbnat lah yi3atkom matmnito rah li darto rir ratkroj 3la wjhaha 3ndi sdika li mokrba bzaflmnda dilaha wlat khtkhsrha rir 3la wjha bsbto hadk hbob lkhyib lkbir ali khyikli atar wtiko byia li brat sah wlmtna wlah ma 3likom rir fair lovely 3ala hsabijrboha rir chahr wrj3o 3lia wli ma sdktch lha nrj3 lha flosaa hhhhhhhhhhhhhhhhhha ana chksyin 7 sinin wna khndirha wlah 3adim razala

لا شكر على واجب اختي
                              كنشوف البنات كلهم متفقين انها كتخسر الوجه الا انا و ياك هههههههههههه
                              اختي انا ما نبغيش ليك المضرة و لكن حكيت لك بالضبط تجربتي و الله شاهد عليا
                              بخصوص سؤالك لا اختي انا ما نوضتش ليا الحبوب و بالنسبة للمدة شحال مارديتش البال وتقريبا حتى وصلت النص في العلبة ديال البومادا
                              في الاول وجهي نشف و حسيت بحال القريص في البشرة ديالي و لكن من بعد ما بقيت حسيت بوالو
                              وعلى فكرة انا كندير الصابونة اديال هي اللي كنغسل بيها وجهي
                              ودابا كملت لي البومادا و شي 4 ايام ما كنديرهاش و وجهي مازال هو هو
                              انا اتعمدت نبدا ننقص من استعمالها ،ماغدياش نقطعها ولكن نبقى نديرها 2 مرات في الاسبوع او مرة وحدة
                              و كيف ما قلت قبل هاذ البومادا ما كتصلاحش لجميع انواع البشرة و الدليل انا و صاحبتي استعملناها بنفس الوقت و انا وافقتني و هي لالا و من اول مرة دارتها تنفخ ليها وجهها ووالى حالتو لان بشرتها حساسة اما انا بشرتي عادية
                              وقيلة طولت هههههههههههههههه

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X