الله يخليكم ممكن مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم ممكن مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي وحد الصديقة ديالي عندها وحد النقط بنية على كتفها ادا كتعرفو شي وصفة طبيعية تقلهالية ونتمناو نفيدها انشاء الله والله يجزيكم بخير ويعطيكم متمنيتو

السلام عليكم أختي خاصها تعرف اسباب هاد النقط البنية واش كالت شيحاجة او لبسات شيحاجة ماولماتش الجلد ديالها و هاد النقط واش بحال ليكيكونو في الوجه من بعد تشوف شي و صفة الخوات إن شاء الله يفيدوك أكثر في امان الله

هادوك النقط اختي راه ممكن اثر حب الشباب الي كيكون فالظهر والصدر عند البعض والا لاحظات غادي تكون كتنوض ليها حبة او 2 كل مرة وكيمشيو وكيخليو اثر وكينوضو ليها وحدات اخرين هادوك غير الهرمونات الي كثاثر فالبشرة الدهنية مكنظنش شي وصفة سطحية ممكن تعالجهم كنصحها بتجنب الباس الي فيه النيلون والاستحمام كثيرا بصابون الكف اما الا مشات عند ديغماتولوغ ممكن يعطيها علاج ديال 6 شهور وكيزول اثر الحبوب البني نهائيا ولكن كنصحها متقراش لانوتيس ديال الدوا باش متوسوسش والله يعطينا ويعطيها بشرة نضرة
      لكل المقدمات على الزواج او المتزوجات بدل رقص وقمصان نوم من مصر باقل الاسعار
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=104568

il akan 3ndha mn sghar rah 3adi bhal li taykoun f nsara wakha hakak kima 9alt lokht tmchi ltbib hit hta khti kan fiha w mazal fiha mchat ltbib galha 3adi

ما عارفاش شي وصفة اللي ممكن تفيدك و نسال الله يشفيها

بالنسبة لي انا كنصحك غاليتي بش تشوفي dermatologue

شوفي الطبيب راه خالي كانت فيه وحدة ومن بعد كثر فيه كاليه الطبيب هداك الكونسير ديال الجلد اسمو kaposi

allah yechafiha inchaa allah

أختي أنا عندي كذلك نقط بنية ولكن كنظن أنا توحيمة حيت ملي كنت صغيرة وهي فيا عمري ما فكرت نشوف ليها شي حل و زيادة على ذلك ليست مزعجة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X