واش كين شي حل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش كين شي حل

انا عندي مشكلة ملي كيتكلم معايا شي واحد وكنحشم منو كيرجع وجهي احممممممممممر كامل ماشي غير الخدود ..... واش كين شي حل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الحبيبة سفينة مي ، هدا الامر نابع من الخجل الدي يتملكك وانت تتحدثين الى شخص اخر ، ليس هناك اي حل له لان الامر متعلق بك وباخلاقك وتربيتك.
    الادب والحشمة خلال التعامل مع الاخرين جميلا جدا وهده ميزة وضعها سبحانه في بعض خلقه لتزيدهم جمالا وحسنا ، فلا تحاولي ابدا ان تتخلصي منها لان لها قيمة لا تعرفينها انت بل يلاحظها المتحدث معك .
    كنت احس اختي الكريمة بما تحسينه لانه كان لي نفس الامر وكنت ازداد خجلا واحمراراً عندما يلاحظ الطرف الاخر خجلي ويبدأ في الضحك او الابتسامة،لكن اختي الحبيبة مع مرور الوقت وعند انفتاحك على المجتمع والتحدث مع الاخرين بحرية سيبدأ الاحمرار في الاختفاء تدريجيا لانك ستعتادين على الناس والتحاور معهم ولن يكون هناك ارتباك الدي يولد لك الاحمرار .
    ماانصحك به اختي هو محاولة الانفتاح والتحدث مع الاخرين لكن حافظي دائما على ادبك وحشمتك لانهما كنز ثمين .
    اتمنى ان اكون قد خففت عنك الامر وتتقبلي نصيحتي بصدر رحب وتعملي بها .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة المؤمنة بالله لقد افرحني ردك كثيرا شكرا لك فبالفعل انا اعتبر الخجل نعمة من الله تعالى ... لقد فهمتي سؤالي جيدا ووصفته كانني انا من اتحدث .... عندما اتحدث الى خطيبي في الشات فاذا قال لي كلمة بسييييطة جدا كان يتحدث عن عرسنا كيف سيكون اشعر بالخجل وعندما يراني يبتسم فيزداد خجلي اكثر.... بالنسبة للتفتح على المجتمع فانا احاول ذلك ودائما افشل ههههه والسبب هو الخجل .... مرة اخرى شكرا يا غالية على الرد الجميل بارك الله فيك

اختي مع احترامي لاراء الاخوات فاسمحي لي ان اختلف معهن لان كل الاحاديت تدعونا بالاعتدال(ولاتبسط يدك كل البسط ولا تجعلها مغلولة الى عنقك)
        اختي الكريمة الخجل محبوب بل هو واجب وخصوصا المراة لكن اسمحي لي ان اقول لك انه في حالتك هذه هو مرض وطبعا ليس بعضوي بل هو نفسي و لهذا انصحك بزيارة الطبيب و لاتنسي ان خطيبك والذي سيكون زوجك في المستقبل سيعجب بذاك الخجل لكن سرعان ما سيتضايق مع الوقت لان الزوج يحب المراة المحتشمة الخجولة في بعض الاشياء لكن خجلك هذا سيقودك اختي الى ما هو صعب واقصد في المعاشرة الزوجية فالخجل فيها طبعا محبوب في البداية لكن مع الوقت لا اختي فالرجل في العلاقة الزوجية وخصوصا في الفراش يحب ان تعيش معه المراة وبالخجل اختي لن تسطتيعي ومع الوقت هذا يؤدي الى النفور اعذريني اختي على صراحتي لكن صدقيني نيتي هي توضيح الامور وطبعا القصد منها هو مساعدتك وصدقيني ليس الامر صعبا لكن بعد الزواج ستكون الامور اصعب لان ضغط الزوج ايضا سيزداد وطبعا تفهمينني اتمنى ان تاخدي قرارا وايضا انصحك اك لم تحببي قط فكرة الطبيب رغم انها عادية جدا ان تمارسي الرياضة مثل الكراطي او التيكواندوا او الايروبيك لان السابقتين يتميزن بالصوت بمعنى انك ستصرخين وهذا طبعا امام عدد كبير من الاعبين والاعبات وهذه تقنية مجربة ولها نتائج سريعة وممتازة والنوع الاخير من الرياضة الا وهو الايروبيك وهي ايضا ممتازة لان بواسطتها ستمارسين نوع من الرقص وهذا طبعا علاج ممتاز للخجل اتمنى حقا ان تاخدي القرار المناسب لان الوقت مازال في صالحك اختي و بالتوفيق واسفة على الاطالة

اختي شكرا لك على النصيحة لكن مشكلتي ليست في انني اخجل بل فقط الون الاحمر الدي يظهر على وجهي هههههه ام بالنسبة للمواضيع الزوجية فدلك شيئ عادي بالنسبة لي,,,,, شكرا لك على المرور الجميل عزيزتي

اختي سعداتك فهادي منة من عند الله راه الحياء اختي من شعب الايمان وراه الرسولي صلى الله عليه وسلم كان احيى من العدراء في خدرها فسعداتك اختي وتقي انك تزدادي قيمة في عين زوجك المستقبلي الله يسرليكوم اموركوم وتجمعو عما قريب

هذا ما نتمناه لك اختي وبالتوفيق حبيبتي في زواجك

امين اخي بارك اله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة momna مشاهدة المشاركة
                  اختي سعداتك فهادي منة من عند الله راه الحياء اختي من شعب الايمان وراه الرسولي صلى الله عليه وسلم كان احيى من العدراء في خدرها فسعداتك اختي وتقي انك تزدادي قيمة في عين زوجك المستقبلي الله يسرليكوم اموركوم وتجمعو عما قريب
                  امين اختي بارك الله فيك شكرا على المرور

salamo 3alikom akhti 3adi hta ana kaytrali hakak wekhososan m3a nas likankoun ma mamdakhlache m3ahoum ou obnasba lkhatibk akhti 3adi hta ana kant hakak ohta mnin darna l3a9d b9it wahd lmoda 3ad nsajamt omab9itche nahmar hhhhhhh llah irza9na lhayae akhti lkhajal akhti machi 3ib bl3aks rah man ahsan lakhla9 okhosousan flmara bl3aks rah kayzid man jamalha

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X