إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاجة مساعة الله اوفقكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة مساعة الله اوفقكم

السلام عليكم الله اخليكم محتاجة منكم مساعدة بغيت نشري شي اكرون و جهي كحال لكن معرفتش اشمن واحد كتار جربت Rock نوضات ليا كاع شكلات الحبوب في الوجهي جرب clean & clear والوووو ما دارت وجهي مدونهيش و ما جاف معرفتش اش نستعمل فيموني الله انور طريقكم مع العلم عندي النمش في وجهي

الله يفرج عليك اختي..انا كذلك وجهي منمش والمصيبة انه ماشي وكيزيد ..شوفي انا كنت كنستعمل فيشي وواقيلا هي اللي نوضات ليا الحبوب وراه خليتها...
    انا بشرتي ذهنية واللي عارفة اش يناسبها من ماركة اكرون تقولها لينا
    الله ينولها الخير
    اللهم بك أستعين وعليك أتوكل
    اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني
    من الخير كله واصرف عني كل شر
    رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري ياكريم

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت
    اللهم سخر لي الأرزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي واش كتبغي اكرون يكون teinté
      الا اه ممكن تجربي svr50

ولا orfine
      هو لي كنستعمل دبا مع العلم اني عندي بشرة مرة كنحس جافة مرة دهنينة
      هاهو راني صورتو لك

ولا مكتبغيهش
      teinté
      جربي
      anthelios ديال la roche posay

نتمنى نكون فدتك

المشاركة الأصلية بواسطة ghazal guelmim مشاهدة المشاركة
        الله يفرج عليك اختي..انا كذلك وجهي منمش والمصيبة انه ماشي وكيزيد ..شوفي انا كنت كنستعمل فيشي وواقيلا هي اللي نوضات ليا الحبوب وراه خليتها...
        انا بشرتي ذهنية واللي عارفة اش يناسبها من ماركة اكرون تقولها لينا
        الله ينولها الخير
        ممكن اختي تشوفي هاد لو لي كتبت
        وخا تكوني بيضا انا كيوافقوني كيغطيو ڭاع العيوب

اكخون

اختي حتى انا كان عندي نفس الموشكيل ولكن ملي جربت هاد لكرون لكيت فيه داكشي لبغيت لكرون سميت uv control وكنتمنى نكون ساعدتك وراه تتغطي حتى العيوب ديال البشرة وبالنسبة للنمش انا كنستعمل كريمneostrata bionic skin lightening cream spf 15وراه مزيان للبقع والنمش وتبيض البشرة

شكرا أختي صوفيا على المعلومات
            عفاك بغيت نسولك أختي عاشقة الخير واش هاد البومادا neostrata bionic skin lightening cream spf 15 كنديروها غير على النقطي ولا على الوجه كامل و امتى واش غير فالليل و الى بغيت نوفقها مع هاد لكرون لي قلتي uv control كندير و امكن لينا نعوطو البوماطة مع شي اكرون أخور سمحيليا تقلت عليك و الله يعطيكم ما تمنيتو ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غادي نجاوبك على الاسئلة ديالك كاملهم اولا الكريم لي كلتليك تايدار على البقع و العيوب اللي فوجهك فالليل قبل ماتنعسي وفالصباح تغسلي وجهك بالصابون ومن بعد تاديري لكرون وراه الكريم لي كلتليك عليه تاتبان النتيجة ديالو من الشهر الاول والى كان اي استفسار ان رهن الاشارة نتمنى نكون ساعدتك :):):) وماتنسايناش بالدعاء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X