السلام عليكم .كنقدم اعتداري لجميع السيدات اللي قدموا التساؤلات ومزال مجاوبتهمش ودلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم .كنقدم اعتداري لجميع السيدات اللي قدموا التساؤلات ومزال مجاوبتهمش ودلك

كنعتدر منكن لاني لم اجب في الحال ودلك لاسباب صحية.ولكن انا الان بصدد الاجابة على اسئلتكن و شكرا على الانتظار.*

السلام عليكم أختي لا باس عليك المهم الواحد يكون بخير وعلى خير وكيفما كنقولو الغايب حجته معاه

مايكون باس اختي والله يشافيك وتوللي احسن من الاول

الله يشافيك الحبيبة ويحققك لك كل ما تمنيتي شوفي الحبيبة شعري دهني وخفيف بزاف وبدا تيخفاف من القدام وتيتساقط بكترة و شكرالك على مجهودك

الله يشافيك
          sigpicيَـآ رَب ُ ،’
          لآ تَجعَلْ آلدُنيَـآ ، تُفَرقُ بَينَ قلبيِنِ مَـآ تعَـآنقَـآ إلآ مِنْ أجْلِكْ ،’

والله يشافيك وتوللي احسن من الاول
            اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
            وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
            وجميع المسلين يا ارحم الراحمين

اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
            واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
            واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
            وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين

الله يشافيك ويشافي الجميع

عودة ميمونة في انتظار جديدك ان شاء الله
              حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

االله اشافيك الزين ....
                sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X