إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندها شي طبعة فوجهها تدخل قبل ما يفوت الفوت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عندها شي طبعة فوجهها تدخل قبل ما يفوت الفوت

السلام عليكم
    البنات حيت كلكم عزازات علي غادي نصحكم انا عانيت من الطبايع فوجهي واللي سمعتها كنديرها والصراحة كيخفافو شوية ولكن بقاو واحد المدة و عاود يرجعو، المهم مؤخرا قررت نمشي عند طبيبة الجلد،و مشيت لبارح،غير شفتني قتلي نتمنى هادشي يكون غير فالجلدة لفقانية حيت الا كانو طبايع غارقين فجلدة لثحثانية مشكلة ،كيخدو لوقت طويل باش يبراو ومكتكنش نتيجة مريحة،
    المهم ملي قتلها فالصيف بالضبط بداني هادشي قاتلي تعطلت شوية
    المهم دارتلي واحد الضو فوجهي بحال الراديو باش بانليها العمق ديال الطبايع و هي تقولي على سلامتك لالا هدشي عندك غي من الفوق و خرجاتلي الدوا قاتلي انشاء الله 2 شهورا متبقاليك حتى حاجة
    قاتلي كتبقاوا ضيعو الفلوس على اي حاجة سمعتوها و الوقت كيفوت و الطبايع كيزيدو يغراقو الداخل
    البنات وصلكم المساج?????????,
    ]

mafhamtekch ach bghiti tgol yemken tcherhi lina ila kan momkin[OVERLINE][/OVERLINE]

youss

bghat tgol machi li sm3to bih tetliwh lwjhkom

اختي اشمن مساج وعاتقينا غ بدواء الله يسهل عليك
        حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

Wa hiya 9alet liha
          matebe9awech tejarebo li kan

شكرا شنو اسم ديال الدوا بالصورة ادا كان ممكن

?

الدوا هو تمشيو تانتوما عند الطبيبة د الجلد.ههه

.

المساج هو انكم مشي لقرتوه تجربوه على وجهكم وجهكم يولي حقل تجارب ولاشفتو شي طبعة سيرو لطبيب مباشرة ومتهملوش راسكم باش متفاقمش المشكلة

اللهلا يخطيك اختي جهينة
                    ايوة زعما راني شرحت و قلتلكم فالتالي واش وصلكم المساج messgae ماشي massage د الوجه
                    فهمتو دابا او مازال و اللي عندها شي طبعة فوجها تمشي داويها قبل ما تولي صعيبة و تزيد تدخل للطبقة التحتانية د الوجه
                    ]

شكرا اختي على هاد المعلومة وهادشي لي تنطبقو فوجهي ولكن انا من الاول متندير تاحجة ودوك الطبايع كانو جاوني من الماكلة كنت شربت البن وكليت الحوت ومنين مشيت عند الطبيب خرجلي فانيد وعطاني ecran dyal tbaya3 والوجه مخصوش كترة الوصفات

اللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

عندك الصح اختي راه كان وجها عامر بالحبوب ومشات عند الطبيب وعطاها فنيد وبومادا ودابا ماشاء الله رجعت غزالة

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

راه المشكل انه راه كل وحدة يمكن يكون عندو طبايع مخالفة عن الاخرى وكل وحدة منين جاوها هدوك الطبايع راه المشكل الي عندنا هو تنعممو الحالة
                            على كلشي وهدا يوقعنا في اخطار كثيرة

اخواتي كاين للي معندوش في البلاصة فاش ساكن طبيب مختص
                              واش ممكن كل وحدة دوزات عند طبيب تقول لينا نوعية بشرتها و المشكل للي عندها و باش نصحها
                              مكرهتش كل وحدة تقول لينا الطبيب المزيان في المدينة فاش ساكنة
                              على فكرة نتي من انو مدينة
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X