إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل شي من اجل صفاء الوجه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل شي من اجل صفاء الوجه

السلام عليكم
    اخواتي عندي واحد الطلب اشكعترفو على netoyage? اي تنقية الوجه انا سمعت كتدار للوجه للي فيكم عندو معلومات مناش كتصايب, واش عندها سلبيات ولا الا يعني اي معلومة فيدوني بها جزاكم الله خيرا.

الحبيبة netoyageتيديرو ليك البخار باش اتفتحو المسامات ويحيدو ليك كاع les poins noireاو منبعد كيديرو ليك ماسكات باش تسد المسامات او ماسكات لوجه
    { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
    واجعلني من الشاكرين
    اجعلني فى عيني صغيرا
    وفى اعين الناس كبيرا
    اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

شكرا جزيلا اختي rihame 20 على المعلومات واش عندها شي اثار سلبي?

انا على حساب تجريبتي مادار لي حتا شاثار سلبية و الله اعلم غسيري عند شوحدة profisionelle
        اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
        واجعلني من الشاكرين
        اجعلني فى عيني صغيرا
        وفى اعين الناس كبيرا

السلام عليكم
          شكرا اختي على الرد الله يعطيك ماتمنيتي واجازيك خير انشاء الله عندي سؤال ثاني وسمحي لي تعبتك معاي بالاسئلة انا سمعت انا للي كيديروها تيكونو عريسات اي باغيين يتزوجو ماشي واش هاد شي صحيح ولا لا? الى دارها الواحد كتيقى مدة طويلة و لا لا?

السلام عليكم

كنتمنى الاخوات يساعدني في هاد الموضوع ولو بشي معلومات قليلة.
            جزاكن الله خيرا.

لا الحبيبة ماشي بضرورة لعرايسات انا درتو او باقي كاع ممزوجة هو الدور ديالو تينقي البشرة او كيحيد الخلايا الميتة من الوجه او les poins noir صافي او سولي قد مابغيتي الدنيا هانيا
              اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
              واجعلني من الشاكرين
              اجعلني فى عيني صغيرا
              وفى اعين الناس كبيرا

chkon li 3ndha chi mask ibiyd lwjah alakhawat

السلام عليكم
                  شكرا الحبيبة على اهتمامك على الرد, الله اجازيك خير الجزاء كولي يالحبيية اللي مثلا دارها شحال تفوت ؟يعني يبقى الوجه ديما نقي ولا اغار مدة ويرجع كماكان؟

الحبيبة لى حساب نوعية نتاع البشرة نتاعك الا كانت عامرة نقط سوداء او داكشي راه ارجعو دوك الافرازات مع المدة ولا كان نقي غيتعطل عاد باش ارجع ليك انتي سيري عند اختصاصية او هي تعطيك tretmentاو غاسول نتاع الوجه ................ او بقاي ديريه راسك فالدار
                    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                    واجعلني من الشاكرين
                    اجعلني فى عيني صغيرا
                    وفى اعين الناس كبيرا

السلام عليكم
                      انا اصلا الحبيبة ماعنديش النقاط السود في الوجه بغيت وجهي اكون نقي حيث عندي مشكلة مع الحبوب وبالاخص حبوب صغار بزاف بحال دوك لي تينوضو في دراري صغار وعندي بسرتي حساسة بزاف. بغيب وجهي اكون ارطب. الله احفظك لي على اجابتك ولهلا اخطيك علينا.

المشاركة الأصلية بواسطة المتقية ربها مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        انا اصلا الحبيبة ماعنديش النقاط السود في الوجه بغيت وجهي اكون نقي حيث عندي مشكلة مع الحبوب وبالاخص حبوب صغار بزاف بحال دوك لي تينوضو في دراري صغار وعندي بسرتي حساسة بزاف. بغيب وجهي اكون ارطب. الله احفظك لي على اجابتك ولهلا اخطيك علينا.
                        اوا انتي الحبيبة ممحتاجاش ديريه حيت و جهك ما فيهش شحاجة صعيبة ديري غماسكات طبيعية احسن
                        اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                        واجعلني من الشاكرين
                        اجعلني فى عيني صغيرا
                        وفى اعين الناس كبيرا

salam okhti
                          hta ana tansma3 bih brit ndiro walaken 3la masma3t 3ando moda3afat bhal: khasak mata3tich wajhak alaharara + chams + wikonti kataybi chi haja khas dak abkhakh dalmakla matji 3la wajhak + matgalsi falhmam bzaf...
                          almohim ana hayra ma3raft ach ndir???????????????
                          إجعل قلبك كالقبر لا يدخله إلا شخص واحد... و لا تجعله كالبئر يشرب منه أي واحد.

salam alikom akhwati fi llahe kant whad sahbtii darto lama kant radya tezwaj howa kay7aydlik ay haja men wjhak o kay3atik whad lama3an o wjah safèè mafih tahaja wlakine men ba3ad kayrja3 kif makane aw ktarr kayb9aw masamat mahloline o kbar o kaybane o flwjah bwahd daraja khayba kans7ak khali wjhak tabi3i ga3 ila dartiha mara mat3awdich o kantamana kone fdatak

السلام عليكم
                              اختي rihame 20 انا مشكلتي الماسكات ماكيجوش معاي لي درت مكيصلح معاي.
                              وبالاخص عندي الحبوب وهي المشكلة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X