إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايدين راجلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ايدين راجلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عافاكم البنات بحكم عمل راجلي بداو ايديه تنشفو بزااااف مع البرد وتجرحوه وخا تخدم بالليكات وولاو حرشين

الله يحفضكم الللي عندها وصفة بالحق مجربة نديرها ليه راه كل الكريمات في الدار كملتهم على ايديه واااااااااااااالو نيفيا + دوف + فازلين+ دجونسن

مكرهتش شي وصفة كدار بالليل ومع الصباح يغسل وشكرا مسبقا لحقاش قتليه غنسول الاخوات في المنتدى وصافي راه ايديك غيرجعو احسن من ايدييا :o:o:o:o

ايوا البنات حمرو لييا وجهي :mad::mad:;););););););)

من الاحسن متكون الحنة راكم عارفين هو اعزيزة عليه ولكن مع الخدمة احشومة وخصوصا مخدامش مع العرب غير الاجانب

ههههههههه
      ضحكتيني ا ام شامة ..كنت غادي نقوليك فازلين ولكن ملي ماجابت نتيجة غير تسناي شي انيقة تدخل وتفيدك
      اللهم بك أستعين وعليك أتوكل
      اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني
      من الخير كله واصرف عني كل شر
      رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري ياكريم

اللهم يسر لي الخير حيث كنت وحيث توجهت
      اللهم سخر لي الأرزاق في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

اختي جربي ليه الشمع والزيت البلدية دوبي شمعة وضيفي ليها الزيت البلدية وديريه فشي علبة ولا قرعة ويديرها بالليل راه تترطب اليدين ومجربة

المشاركة الأصلية بواسطة سفيرة الأناقة مشاهدة المشاركة
          اختي جربي ليه الشمع والزيت البلدية دوبي شمعة وضيفي ليها الزيت البلدية وديريه فشي علبة ولا قرعة ويديرها بالليل راه تترطب اليدين ومجربة

الف شكر الحبيبة ايوا الله يزين ايديه على ايديك ههههههههههههههههه

اااااه الوصفة اللي عطاتك الاخت سفيرة الاناقة راها زويينة مجرباها انا شحال هادي ، جربيها ليه وردي علينا الأخبار ؟

المشاركة الأصلية بواسطة sadi9a مشاهدة المشاركة
              اااااه الوصفة اللي عطاتك الاخت سفيرة الاناقة راها زويينة مجرباها انا شحال هادي ، جربيها ليه وردي علينا الأخبار ؟
              انشاء الله وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X