إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلو دخلو دخلوووووووو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دخلو دخلو دخلوووووووو

    البنات عافاكم بغيت شي كريم خاص بالتجاعيد ويكون عندو مفعول زوين والا ممكن يكون كيبيض البشرة بليييييييييييييز
    []







  • #2
    دخلو البنات جاوبونا راه البنت كتسنا اوا ماتحشموناش راه من الصباح وانا تانشكر ليها فيكم ههه
    []






    تعليق


    • #3
      [align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/23.gif');border:5px ridge skyblue;"][cell="filter:;"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      صراحة صاحبتك من الاحسن تستعمل المواد الطبيعية لاخفاء التجاعيد راه الكريمات خاصها الداومهم
      لان مفعولهم مؤقت هذه مجموعة من الخلطات والنصائع للقضاء على التجاعد والحصول على بشرة رائعة لاحدى الاخوات بالمنتدى الله يجازيها بالخير ونفس السؤال لي طرحتيه[/align]
      [/cell][/tabletext][/align] للأخت السائلة على مشكل التجاعيد

      تعليمات للمرضى الذين يعانون من تجاعيد الوجه


      ‌* تجاعيد الوجه:
      أ- تظهر تجاعيد الوجه عند كبر السن وتسبب مشكلة عند كثير من الناس وخاصة النساء.
      ‌ب. من الأغذية والوسائل المفيدة لإزالة تجاعيد الوجه وتقوية البشرة وتجميلها:

      1- شراب عصير الجزر على الريق صباحاً يعطى الوجه لوناً مشرقاً - ومن الطريف أنه توجد فى الأسواق أنواع من مساحيق التجميل تقوم أساساً على الجزر، وهى تغذى البشرة وتصونها من التجاعيد.
      2- دهان الوجه بعصير الأناناس مفيد لتقوية بشرة الوجه.
      3- البقدونس: للحصول على بشرة وضاءة جميلة للوجه، يغسل الوجه صباحاً ومساءاً ولمدة أسبوع بمغلى قبضة من البقدونس فى لتر ماء لمدة 15 دقيقة .. ويستعمل هذا المغلى فاتراً. أما لعلاج الوجه من الحبوب والبثور فيغسل الوجه مرتين بعصير أو ماء منقوع فيه البقدونس. يراعى أن يغسل البقدونس جيداً قبل استعماله.
      4- ماء قشر جوز الهند (النارجيل) يزيل الكلف والنمش.
      5- دهان وتدليك الشامات والبقع السمراء التى تظهر على الوجه وظاهر اليد فى الشيخوخة بزيت الخروع صباحاً ومساءاً.
      6- الخس: مغلى أوراق الخس مضافاً اليه ماء الورد يستعمل فى غسل العيون المتعبة والجفون المتورمة.
      7- الخيار: نظراً لاحتواء الخيار على نسبة عالية من الكبريت فإن عصيره الطازج ينقى جلد الوجه ويكسبه نضارة .. والخيار يستعمل موضعياً فى حالات خشونة الجلد واحتقان الوجه وانتفاخ الجفون.
      - ومن أجل الحصول على نقاء ونضارة جلد الوجه: يدهن الوجه بعصير الخيار الطازج فى المساء ليستمر مفعوله طوال الليل، مع ضرورة الإقلال من التوابل فى الغذاء طوال فترة استعمال العصير.
      - ومن أجل الحصول على بشرة ناعمة: يغسل الوجه بماء الخيار المطبوخ بدون ملح.
      - ولمعالجة تجعدات الجلد: يوضع قشر الخيار فوق الجبهة والصدغين، وأماكن التجعدات، فتزول هذه التجعدات مع تكرار العملية.
      - للتخلص من الكلف والنمش: تنقع شرائح الخيار فى الحليب النيىء عدة ساعات، ويغسل به الوجه.
      8- زيت الزيتون: لإزالة تجعدات الوجه والرقبة، يطلى الوجه والرقبة بمزيج قوامه نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، صفار بيضة، وبضع نقط من عصير الليمون .. ثم يغسل الوجه بعد ثلث ساعة بماء فاتر.
      9- دهان الوجه بعسل النحل وتركه لمدة ساعة يومياً يكسب البشرة الحيوية والنضارة ويساعد على إزالة تجاعيد الوجه.
      10- الليمون مفيد جداً للبشرة خاصة البشرة الدهنية، لأنه ينظفها ويغذيها ويجعل أنسجتها تشتد وتتماسك – كما أنه فعال ضد المسام الكبيرة .. ولعمل " ماسك الليمون" تعصر ليمونة، ويمزج عصيرها ببياض بيضة مخفوقة .. تغسل البشرة جيداً وتجفف، ويدهن الوجه بالمزيج مع ترك مسافة حول منطقة العين .. يترك هذا المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة تقريباً حتى يجف .. يغسل الوجه بعد ذلك بالماء الفاتر مع استخدام قطعة من القطن للتنظيف.
      - لازالة الزيوان الأسود من الوجه: يرطب الوجه مساءاً بالماء الحار، ثم يدهن بمزيج متساوٍ من عصير الليمون والجليسرين والكحول. وفى الصباح يرطب الوجه مرة أخرى بالماء الحار، ثم تعصر الزيوانات بين الإصبعين بقطعة من القطن، وتكرر هذه العملية لمدة أسبوع.
      11- الشمام: يستعمل الشمام فى تجميل بشرة الوجه، فهو يكسبها نضارة ونعومة خاصة البشرة الجافة .. حيث يغسل الوجه بالتركيب الآتى: ماء مقطر + حليب طازج (غير مغلى) + عصير الشمام .. بمقادير متساوية.
      12- الطماطم: يستخدم عصير الطماطم مع الجليسرين وقليل من الملح، وتدهن به بشرة الوجه والأيدى فتصبح ناعمة.
      13- العنب: يستعمل عصير العنب لغسل الوجه وترطيبه، وذلك بمسح الوجه باستخدام قطعة من القطن بعد غمسها فى العصير .. يترك الوجه مبللاً بالعصير لمدة عشرة دقائق حتى يجف .. ثم يغسل بماء فاتر مع قليل من بيكربونات الصوديوم.
      14- الفراولة: تستخدم لتجميل بشرة الوجه.
      - تهرس حبات الفراولة ويدهن بها الوجه قبل النوم، ويترك حتى الصباح. فيغسل بماء البقدونس الأفرنجى .. وهذا يساعد على تنشيط الجلد وإزالة التجاعيد.
      - يصفى عصير خمس حبات من ثمار الفراولة فى قطعة قماش ناعمة مع بياض بيضة، ويضاف إليه خمس نقط من ماء الورد وعشر نقط من صبغة صمغ جاوة. يمزج كل هذا ويفرش على كمادة من القطن، ثم توضع على الوجه لمدة ساعة .. ترفع بعد ذلك، ويغسل الوجه بماء فاتر يحتوى على بيكربونات الصوديوم بنسبة 15 جراماً لكل لتر.
      15- المشمش: يعمل من المشمش كمادات توضع على الوجه لتقوية الجلد وتنقيته.

      ظهور تجاعيد الوجه من المشاكل الجمالية التي تتعرض لها المرأة مع بلوغ سن اليأس والتقدم في العمر.
      وقد وجد أن هناك عوامل مختلفة تساعد على ظهور التجاعيد ، وتشمل:
      · كثرة التعرض لأشعة الشمس وهو أهم هذه العوامل.
      · كثرة التعرض للحرارة والعواصف.
      · عمل الريجيم: حيث تصبح مساحة الجلد بعد إنقاص الوزن غير موافقة لحجم الجسم فيترهل الجلد.
      · كثرة التعبيرات الانفعالية: وذلك بمعنى كثرة انثناء الجلد من خلال التعبير عن الغضب أو الدهشة أو الضحك أو غير ذلك من الانفعالات.
      · التدخين: ويساعد على ظهور التجاعيد حول الفم نتيجة لتكرار حركة الفم المميزة أثناء التدخين.
      · عادات النوم: وجد أن اتخاذ وضع معين للنوم يسبب ضغط وانثناء الجلد على الوسادة يساعد مع الوقت على تجعد الجلد في هذا الموضع.
      والحقيقة أن كل هذه العوامل قد لا يظهر أثرها السيئ على الجلد في مرحلة الشباب، حيث يكون محتفظا بحيويته ومرونته. أما مع تقدم السن فإن الجلد يفقد تدريجيا خاصية المرونة. لذلك فإن تعبيرات الوجه المتكررة المصحوبة بانثناء الجلد قد تمهد لظهور التجاعيد (أو الالتواءات الدائمة) نظرا لانخفاض مرونة الجلد وقدرته على العودة إلى وضعه الطبيعي المنبسط.

      كيف تتجنبين ظهور تجاعيد بوجهك؟
      1. إذا كنت من المدخنات فتوقفي عن التدخين لتتجنبي ظهور تجاعيد الفم.
      2. إذا لاحظت تكرار ظهور تجاعيد بالوجه في مكان معين بعد الاستيقاظ من النوم، فيجب اتخاذ وضع مختلف أثناء النوم.
      3. ارتدي نظارة شمسية أو غطاء رأس في الجو الحار لتتجنبي ظهور التجاعيد حول العينين.
      4. تجنبي ممارسة التمرينات الرياضية الخاصة بتقوية عضلات الوجه .. وهذا يخالف الادعاء القائل بأن هذه التمارين تمنع ظهور تجاعيد فهي في الحقيقة تؤدي إلى العكس.
      5. لا شك أن تناول غذاء صحي يسد احتياجات الجسم من العناصر الغذائية وخاصة فيتامين (أ) ، يحفظ للجلد حيويته ويباعد بينه وبين ظهور التجاعيد.
      6. يجب ملاحظة أن العلاج الهرموني الأستروجين لايساعد على زوال تجاعيد الوجه .. أي ليس له علاقة بهذه المشكلة.

      وصفات للتخلص من تجاعيد الوجه
      · استخدمي زيتا نباتيا (مثل زيت عباد الشمس أو زيت الذرة) في عمل تدليك خفيف لمنطقة التجاعيد ابتداء من منتصف العنق مع الاتجاه لأعلى وللخارج، قومي بهذه الطريقة في المساء قبل النوم، واتركي الزيت على بشرتك حتى الصباح، ثم اغسليه عن وجهك بماء فاتر ثم بماء بارد.
      · تعتبر خميرة البيرة من أفضل الأغذية التي تقاوم مظاهر الشيخوخة، وتستعمل لهذا الغرض بإضافة ملعقة من خميرة البيرة إلى كوب من عصير الفاكهة (مثل العنب أو التفاح) ويؤخذ هذا الكوب يوميا. ومع الوقت يمكنك زيادة جرعة خميرة البيرة إلى ملعقتين بدلا من ملعقة واحدة. تجنبي استعمال خميرة البيرة الخاصة بعمل الخبز، ولكن استعيني بالمستحضرات الحديثة منها لأغراض التغذية.
      · أشهر (وصفه ) للتخلص من التجاعيد تكون باستخدام عسل النحل .. حيث يضاف ملعقتان من عسل النحل إلى كريم الوجه، ثم تدلك منطقة التجاعيد بالطريقة السابقة. ويبقى الدهان على الوجه لمدة نصف ساعة على الأقل ثم يغسل بماء فاتر.
      · للتخلص من التجاعيد حول العينين تدهن المنطقة بخليط من (بياض) البيضة مع كريم للوجه، ويبقى الدهان نصف ساعة على الأقل ثم يزال بغسله بالماء الفاتر.
      · للوقاية من ظهور التجاعيد، قومي بهرس ثمرة موز واحدة ثم أضيفي إليها بضع نقاط من زيت الجوز. ثم استخدمي هذا الخليط في دهان العنق والوجه بنفس الطريقة السابقة، ثم اغسليه بعد نصف ساعة على الأقل. باتباع هذه الطريقة يوميا أو يوما بعد يوم تصبح بشرتك طرية لينة وأقل عرضة لظهور التجاعيد

      تأثير الجاذبية الارضية على تجاعيد الوجه

      * د. نافع عبد الرحمن
      تظهر التجاعيد في الوجه بسبب تقدم السن، ولكنها قد تظهر أحياناً بشكل أكبر وأسرع بسبب عادات خاطئة يمارسها الشخص يومياً، مثل السهر، والتعرض لأشعة الشمس الحارقة، أو كثرة المواد الصناعية المستخدمة في التجميل، أو سوء التغذية المعتمد على المأكولات الصناعية الجاهزة، والتدخين وغير ذلك.
      آلية تهدل جلد الوجه من العادات السيئة أن يفرك امرؤ عينيه كلما أصابه اضطراب أو حرج، أو أن يسحب جلدة وجه إلى أسفل عند الاستيقاظ من النوم. ويحدث ذلك أثناء غسيل الوجه عندما يأخذ الماء بكفيه ويلقيه على وجهه، ثم يبدأ بسحب كفيه فوق وجهه من أعلى إلى أسفل، بداية من الجبين مروراً بالجفون والخدود لتسقط وتتدلى مع الزمن عن حافة الحنك، ويساعد على ذلك زيادة الطبقة الدهنية تحت الجلد.
      جِلْدُ الوجه في الميزان لو جَردْنا وجه فتاة في مقتبل العمر من الطبقة الجلدية وما تحتها من دهون وسوائل ثم وزناها بالميزان وأرجعناها إلى موضعها، ثمَّ قمنا بالعملية السابقة نفسها بعد 20 ـ 30 عاماً لنفس الفتاة لوجدنا أنَّ وزن جلد الوجه والدهون التي تحته والسوائل تزن أحياناً أكثر من الضعف.
      ما معنى أنَّ الوزن زاد عن الضعف؟ إنَّ زيادة مكونات جلد الوجه تعني أنَّ الجاذبية الأرضية تشدّ جلد الوجه بقوة تعادل ضعف القوة السابقة التي كانت عليها المرأة وهي في سن الشباب. إذن هناك ضِعف القوة التي تسحب جلد الوجه إلى أسفل ليترهل، ولكن عضلات الوجه والأربطة والمكونات الحيوية الأخرى التي كانت قوية ومشدودة في سن الشباب أصبحت الآن ضعيفة بعد 20ـ30 عاماً من العمر.
      وهنا تتشكَّل المعادلة التالية: في سن الشباب: قوة جاذبية أرضية واحدة + عضلات وأربطة وجه قوية.
      بعد عشرين عاماً: ضِعف الجاذبية الأرضية + عضلات وأربطة ضعيفة.
      وهذا يبين أنَّ أسباب الترهل تتضاعف كلَّما تقدم الإنسان بالعمر.
      كيف تبطلين تأثير الجاذبية الأرضية من الآن؟ إذا كانت الجاذبية الأرضية تشدّ جلد الوجه إلى أسفل على مدار الساعة؛ فعليك أن تعيديه إلى وضعه الأول يومياً بكلتي يديك، وحبذا لو كان ذلك مصاحباً لغسيل الوجه أو الاستحمام.
      غسيل الوجه عدَّة مرات يومياً ضروري جداً يتعرَّض وجه الإنسان للهواء والغبار وملوثات البيئة من مواد عضوية وغير عضوية، قد يؤدي بعضها إلى التفاعل مع سطح الجلد والبيئة البكتيرية الموجودة عليها، مما قد يؤدي إلى تهيج والتهابات تظهر على شكل حبوب أو تغير في صفاء البشرة، خصوصاً لدى الذين يعيشون في المدن؛ لأنَّ التلوث البيئي يزداد يوماً بعد يوم، لذلك يجب غسل الوجه عدة مرات يومياً لإزالة الرواسب البيئية والعرق والغبار والأملاح؛ لفتح مسامات الجلد وتهويته.
      كيفية غسيل الوجه؟ ما من أحد إلا ويعرف كيف يغسل وجهه، ولكن علينا الاستفادة من عملية غسيل الوجه في التغلب على التجاعيد، وذلك بضم الكفين ثم وضع الإبهامين تحت الذقن والسبابتين على الأنف ثم بتحريك اليدين على جلد الوجه إلى أعلى مع بقاء الإبهامين يسيران مع خطي الحنك والكف مع الخد من أسفل إلى أعلى بخط يبدأ من الذقن إلى الأذن ويشمل ذلك خط الحنك والجفون بطريقة ناعمة خفيفة.
      جلد الوجه وفروة الرأس جلد الوجه وفروة الرأس كله قطعة واحدة بما. فإن سحبت فروة الرأس إلى الخلف سحبت معها جلد الوجه، وهذا يبطل الجاذبية. يمكن فعل ذلك من حين لآخر لتصبح عادة أو عند غسيل الوجه أو عند الاستحمام دون عنف بل بطريقة ناعمة كما هي الجاذبية الأرضية تعمل بطريقة ناعمة.


      قناع يخلصك فورا من تجاعيد الوجه
      قناع يخلصك فورا من تجاعيد الوجه

      --------------------------------------------------------------------------------

      قناع الخميره والفيتمينات
      يعتبر هذا القناع من اشهر انواع الاقنعه واسلسها تحضيرا..


      يتكون من خمسة اقراص خميره بيره تشترى الاقراص من اقرب صيدليه ويتم طحنها جيدا وكبسوله واحده من فيتامين (د) وكبسولتين من فيتامين (أ) تفرغ محتويات الكبسولات وتخلط مع مسحوق الخميره ويوضع عليهم ملعقتين من عسل النحل الخالص النقي ويقلب الخليط جيدا ... ويوضع على الوجه مده لا تقل عن نصف ساعه ثم يغسل الوجه بلماء الفاتر .

      هذا القناع من اقوى انواع الاقنعه التي تعيد الحيويه والنشاط والنضاره لبشرة الوجهه كما انه يساعد على ازالة التجاعيد وتنشيط الدوره الدمويه في الوجه فيزداد ورد الدم للوجه الذي يتلون بللون الوردي وتختفي صفرة الوجه تماما بفعل هذا القناع , ويستحسن عند ازالته يكون بقطعتين اسفنج مخصصه للوجه وبرفق ودايما يكون التعامل مع بشرة الوجه برفق ونعومه .. وبلنسبه لاسفنجات الوجه يجب تعقيمها في كل مره تستخدم مثلا وضعها في ماء دافي ومطهر.

      أتمنى أن تستفيدي من هذه المعلومات و أن تعطي معك نتيجة حبيبتي

      تعليق


      • #4
        الله اجازيك بالخير الحبيبة راه حتا انا عييت مانقوليها بللي الكريمات مامنهمش ولكن لا حياة لمن تنادي انا غادة نرسل ليها هاد النصائح فالايمايل والله يرزقك الجنة
        []






        تعليق


        • #5
          creme epiblanc
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
          اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
          لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

          تعليق


          • #6
            اسم المنتج هو فوريفر ايبيبلان epiblanc هو مبيض طبيعي ما عندو حتى أضرار جانبية , و النتيجة اللي كيعطيك نهائية , لأنه بكل بساطة مستخلص من النبتة المعجزة "الألوي فيرا أو الصبر " زائد الفيتامين E


            *يقوم هذا المستحضر بتلطيف البشرة.
            وتلميعها.

            *يضفي على بشرتكم النور والاشراق الطبيعيين و يساعد على ازالة البقع الداكنة
            *يعتمد على الالوي فيرا بنسبة 100% كمتبت ممتاز للمستخلصات النباتيه التي يتكون منها المستحضر والتي تحتوي على الفيتامين ى يجعله فعالاً عند إستخدامه لإزالة البقع السوداء التي تظهر على البشرة
            *
            لأفضل النتائج يمكن إستخدام قناع الشمس من فوريفر "Aloe Sunscreen " مع فوريفر إيبيبلان.

            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
            اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
            لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            يعمل...
            X