ارجوووكم الي جربت خلطة زولت ليها الكلف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوووكم الي جربت خلطة زولت ليها الكلف

بديت تنلاحظ ظهور شي شوية الكلف فخدودي عفاكم شي خلطة مجربة راني غادي نحمااااااااااااااااااااااااااااااااق الى كتر فيا ياارب تجاوبوني
    اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
    شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

ديري الغاسول الابيض مع الماء دافئ وقطرات من الحامض او الا عندك الشعير حمريه فالمقلة
    مزيااان ودقيه فالمهراز وخلطيه مع القليل من الزبدة تاهوا تايصفي الوجه لكن اختي المدامة على احدى الوصفات ماشي ديريهامرة او2 وتقولي مادارت والوا داومي عليها ومايكون غير الخير.

اخواتي شنو سبب الكلف واش الحمل او الهرمونات ؟؟؟
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي راه ممكن عندك البشرة حساسة ومتتستعمليش الواقي الشمسي اختي خدي منتوج بفوريفير راه زوين للكلف راه بوماضة خاصة بالكلف

لا ماشي السبب ديالو الحمل
          اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
          شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

شوفي الحبببة الله يعطيك مبغيتي بالنسبة لوجهك انصحك أولا بالواقي الشمسي trios s نتيجة مضمونة 100في100 أما الوصفات عندي ليك وصفتين 1 دقيق الشعير +الروز العادي مدقوق خلطيهم بماء ورد 2 نيدو +دقيق الفورص +دانون مسوس أو ماء ديال الخيار ديرهم وجهك 20 دقيقة وحكيه بيديك ثم غسليه بالماء بارد بالاحسن ديري هاد الوصفات بالليل

اختى راه ختك حتى هى نفس المشكل حتى انا بدى فى شوية او خفتو يكتر كنت غادى نطرح الموضوع لكن سبقتينى اوى فيدونا ا لاخوات الله يرزقكم الجنة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X