إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكوم اشناهوما الكريمات اللي كتستاعملو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكوم اشناهوما الكريمات اللي كتستاعملو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوات بغيت نعرف اشناهوما الكريمات اللي كتستعمل في اليوم كلو :confused::confused::confused:
    ما عرفتش كنشوف العيالات كيستعملو الكريمات سواء للجسم او الوجه او الشعر وانا بحال إلا ياله جايا من الجبل هههه:(:(:(:o
    كان افضل لو عطيتيني الإسم كامل وايضا لو من yves :Drocher
    ou bien matas :)
    ou bien oriflame:cool:
    وإمتا نستاعملهوم :eek::eek:
    والسن 26 سنة :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
    sigpic[

تاحد ما بغا يعاوني واخا عليكوم بقا فيا الحال
    sigpic[

حتى انا بحلك كنفيل نقلب وكن بلا فايدة حنا فلهوا سوا

المشاركة الأصلية بواسطة سهام ايت الضيف مشاهدة المشاركة
        حتى انا بحلك كنفيل نقلب وكن بلا فايدة حنا فلهوا سوا
        ههههه إيوا الله يجيب اللي يفيدنا وما يبخل علينا
        sigpic[

بالنسبة للوجه اختي انا ماخرا بديت كنستعمل كريم garnier زوين ومعندوش اعراض جانبية كيفتح لون البشرة ببطئ يعني ماشي فحال الكريمات اللي من يومين كتبان النتيجة حتا كتولي خايفة منو ههههه
          وللترطيب كنستعمل كريم غززال بزاف خصوصا الا بشرتك جافة سميتو care من avon كيركب بزاااف مستخلص من كريم الروز
          اما الجسم شي مرة كنستعمل نفس la gamme dial care حتا هي غزالة ولا نيفيا كتعجبني ريحتو بزاف
          ومرطب الشفاه كيعجبني بزاف ومستحيل نستغنا عليه هو labello غزال بزاف تلقايه عند مول المكياج اولا السيبارمارشي كيعمل شي 25 درهم تاكدي من الثمن فيه المغشوش
          نتمنى نكون افدتك دعي معايا الله يسهل اموري وتقبلي مروري

chourou9 azin
            ha netia 3erfti chi haja fidi khtek hta hia omia

اختي انا مخليت ما جربت في وجهي من الكريمات حتى حصلت في كريم واعررررررررررررررر بزاف وافقني وراه كيوفق جميع البشرات هو مكسابيبي ديال الاطفال غزااااااااااااال بزاف ما كينش ما رهف من البشرة ديال الاطفال جربيه

المشاركة الأصلية بواسطة mirane مشاهدة المشاركة
                chourou9 azin
                ha netia 3erfti chi haja fidi khtek hta hia omia
                ههههههه تانتي ميران واخا غي عتامدي عليا اللي عرفتها نوريها ليك ا الحبيبة
                sigpic[

المشاركة الأصلية بواسطة ام امجد 2 مشاهدة المشاركة
                  اختي انا مخليت ما جربت في وجهي من الكريمات حتى حصلت في كريم واعررررررررررررررر بزاف وافقني وراه كيوفق جميع البشرات هو مكسابيبي ديال الاطفال غزااااااااااااال بزاف ما كينش ما رهف من البشرة ديال الاطفال جربيه
                  بارك الله فيك اختي ام امجد غي هو اسميتو بالضبط الله يجازيك بخيير
                  sigpic[

المشاركة الأصلية بواسطة سجا مشاهدة المشاركة
                    بالنسبة للوجه اختي انا ماخرا بديت كنستعمل كريم garnier زوين ومعندوش اعراض جانبية كيفتح لون البشرة ببطئ يعني ماشي فحال الكريمات اللي من يومين كتبان النتيجة حتا كتولي خايفة منو ههههه
                    وللترطيب كنستعمل كريم غززال بزاف خصوصا الا بشرتك جافة سميتو care من avon كيركب بزاااف مستخلص من كريم الروز
                    اما الجسم شي مرة كنستعمل نفس la gamme dial care حتا هي غزالة ولا نيفيا كتعجبني ريحتو بزاف
                    ومرطب الشفاه كيعجبني بزاف ومستحيل نستغنا عليه هو labello غزال بزاف تلقايه عند مول المكياج اولا السيبارمارشي كيعمل شي 25 درهم تاكدي من الثمن فيه المغشوش
                    نتمنى نكون افدتك دعي معايا الله يسهل اموري وتقبلي مروري
                    إيه اختي ولكن اللي مافهمتش اشنو نوع الكريم للوجه راه بزااف فيهوم غرنييهاما تاع الشفاه نفسو كنستعملو زويين
                    الله يسهل عليك اختي ويسر ليك امرك
                    sigpic[

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X