كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟

    الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

    يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

    للأكياس:

    الوقاية:

    لمنع ظهور الاكياس قبل حدوثها، يجب أن تتجنبي تماما تناول الأطعمة المالحة، والكحول، والكافيين، والتحديق البصري سواء على شاشة التلفاز أو الحاسوب طوال الليل، والتي تسبب انتفاخ الجيوب اسفل العين في الصباح. لا تستعملي منتج أساسه من الكريم للعناية العيون قبل النوم، بل استعملي منتج أساسه من الهلام (الجل) بدلا منه.

    العلاج:

    إذا استيقظت في الصباح وكانت الاكياس موجودة ضعي كيسا من الثلج أو أي كيس به ماء مبرد على المنطقة، يمكنك كذلك استعمال الملاعق بعد وضعها في الفريزر طوال الليل أو اكياس الشاي. يجب أن تقومي بتمارين رياضية في الصباح للتخلص من احتباس الماء في الجسم.

    للدوائر السوداء:

    أولا، استعملي كريم يحتوي على جزئيات لامعة لعكس الضوء. ينصح Gafni باستعمال منتج Prescriptives Vibrant أو Dimish من Estée Lauder . ثم ضعي كريم أخفاء العيوب بدرجة واحدة افتح من لون بشرتك على الدوائر. ثبتي الكريم بالبودرة الحرة أو المضغوطة. يقول Gafni "إذا فشلت جميع المحاولات، فجربي هذه الخطة الاستراتيجية لجذب الانتباه بعيدا عن العيون. استعملي محدد عيون بلون اسود أو بني داكن على الجانب العلوي من الجفن وليس اكمل العين. اتبعيه بمجمل رموش كثيف على الرموش العلويا فقط. وأخيرا قومي باستعمال ظلال العيون اللامع على الجفن لجذب الضوء إلى عيونك. إذا كانت الدوائر والاكياس المحيطة بالعين عصية ولا تزول حتى بهذه الطرق التجميلية فيجب مراجعة الطبيب المختص لمعرفة المسببات المرضية التي تسبب انتفاخ واسوداد محيط العين





    اللهم احفظ لي زوجي وارزقني وده وحبه وارزقه حبي وودي
    اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عوناً لي ياآرب
    إن مرت الايام ولم تروني فهذا توقيعى فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء
    فادعولي



  • #2
    شكرا جزيلا للمعلومات القيمة
    ا

    تعليق


    • #3
      مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

      رغم انه اشهار لهدا الدي يقوم بتجميل ههه
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم



      يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X