إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعشاب لازالة الكرش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعشاب لازالة الكرش

[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنات بغيت نسولكوم شكون اللي جربات فيكم هادوك الاعشاب اللي كيتباعو خاصين بازالة الدهون و الكرش راه كيتباعو فدرب السلطان عند هادوك اللي كيبيعو داكشي ديال الشرق و راه مصور فيها راجل بالكاريكاتور و عندو كرش كبيرة.اللي جرباتهوم تقولي باش نستافد من تجريبتها.

35 مشاهدة وحتى وحدة مابغات ترد عليا.:confused:

حتى وحدة ماجربات هاد الاعشاب باش تفيدني؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اختي الصراحة معمري جربت دوك الاعشاب محيت متنعرفوش مناش مصوبين كنصحك بالرياضة هادي لي متبعاها وديري الريجيم
        وكنتمنى من الاخوات يفيدوك يلا تيعرفو شيحجة
        وتبارك الله عليك

اللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

حتى انا معرفت والو ولكن انا تنخاف من داكشي اللي تيتعرض في الزنقة

أختي الأعشاب ماغادي تعرفي مناش مكونين
            أنا قالو ليا نولي ناكل زريعت الكتان مع الحليب دانون ولا أتاي وندير الرجيم و الرياضة فالدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .شكرا اخواتي على مروركن انا بديت بالفعل كنشربهوم و اللي شافني كيقولي نقصتي .انا خفت غير يكون عندهوم شي اثر على الصحة هادشي علاش سولت باش ايلا كانت شي وحدة استعملاتهوم و ضروها نوقفهوم.هما اختي ام يحيى ماشي كيتباعو فالزنقة كيكونو عند هادوك اللي كيبيعو العبايات و داكشي ديال السعودية راه كيكونو ف كرطونة و ملي كتحليها كتلقاي حك و فيه الاعشاب ف ميكة مسدودة .قال لي مول الماحال را كياخدوهوم الناس بزاف. و را كيجيو من الشرق.

ممكن اختي تقول لينا الاسم ديالهم و بشحال الثمن و امت كتشربيهم و شحال المدة اللي شربتيها و نقصت ؟ و شحال نقصت؟
                بغييت حتى انا نشريهم الله يرحم الوالدين راني وليت قد الفيلة و مقدرتش ندير رجيم
                اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X