فازلين و الطريقة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فازلين و الطريقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكن الله أنيقات

أتمنى تكون بألف صحة و عافية

الله يخليكم عندي فازلين pomade و بغايت نديرها رجليا من التحت لأنه الله يسمح ليا كنت كالبس الطالون و قسح ليا رجليا، ممكن تطيوني الطريقة يلا سمحتو ، بارك الله فيكم و احسن إليكم

انا اختى كنت كنستعملها كندهن بيها عادى ونلبس التقاشر ولكن راه ديال الحامض حسن منهت الخلرا فهمتينى اختى هاديك تشوفى الى تيبيعو الخقيقية بروميان خيت كاينة مزورو اوغاتعرفى المزيانة هى فاش كتفتخيها وتشمى ريحة الحامظ وراه كنشريها انا ب 6 دراهم سمحيلى طولت عليك

بارك الله فيك ختي تازرزيت

لكن ملي لبس تقاشر شحال نخليهم ديال الوقت باش نغسلهم؟؟

ربي يسعدك في الدارين

حتى أنا عندي نفس المشكل ، انشالله أنجربها

السلام عليكم
          هادي واحد الطريقة كنت مجرباها مزيانة بزاف
          كتشدي- بوربو طالك -يعني لي كيديروه لدراري صغار مقدار نصف كاس صغير وتضيفي ليه زيت العود وتخلطي مزيان تيولي بحال لكريمة ومن بعد في كل ليلةقبل النوم دهني رجليك بيه فحالا غادي تحني رجليك او المنطقة المتضررةوتلبسي تقاشر ديال القطن وفي الصباح تغسلي رجليك مزيان وتكرري الطريقة الى ان تحصلي على المطلوب
          دعواتك لي بالذرية الصالحة ولوالدتي بالشفاء
          بصحتك

أختي واش فازلين لكتباع في الصدلية
            ولا لعند مول المكياج

السلام عليكم

جزاكن الله خيرا و رفع قدركن ، أقصد أختي أم بسمة فازلين لي في الصيدلية

المشاركة الأصلية بواسطة أم هيثم7 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكن الله أنيقات

أتمنى تكون بألف صحة و عافية

الله يخليكم عندي فازلين pomade و بغايت نديرها رجليا من التحت لأنه الله يسمح ليا كنت كالبس الطالون و قسح ليا رجليا، ممكن تطيوني الطريقة يلا سمحتو ، بارك الله فيكم و احسن إليكم
                نعطيك وصفةغزالة ترجع ليك رجليك حرير جيبي شمعة بيضة دوبية ديفي عليها نصف كاس زيت العود تم حامضة دهنيهم رجليك سخان بعدما تحكيهم وتنشفيهم لبسي ميكة تم تقاشر سخان من بعد خليهم ساعة حتى يعرقو حيدي الميكة ومسحي رجليك من الشمع من غير متغسليهم ولبسي تاني تقاشر الى دتيها صباح غسليهم بالليل درتيها بالليل غسليهم الصباح ودهني رجليك بڤازلين+زيت اللوز وتفكريني رجلين فحال الحرير ملي دهني بڤازلين لبسي تقاشر
                كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

ديري فازلين عادي ولبسي تقاشر وباتي بيهم

دهني فازلينرجليك ولبسي تقاشرديال القطن وباتي بيهم...اوكلما تمشي الحمام ويرطابو رجليك دهنيهم بفازلين وحكيهم بالحكاكة ديال رجلين ماشي ديال الحديد راه كتخرج عليهم ...
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X