إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلو و جاوبو عافاكم ضروري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو و جاوبو عافاكم ضروري

السلام عليكم اخواتي عواشركم مبروكة عافاكم عتقوني مشكلتي صدري مترهل ما حاباش نكبرو قياسو مليح باخ خاصني شي حل باش يوقف راه معدبني بليز اللي عندها شي حل ما كرهتش شي حمجة تصغرو و توقفو او غير توقفو ىبليز الله يعتيكم ما تمنيتو انا قريب ندير العقد و............... ارجو التتبيت باش كلشي يعاونوني

fin rodoudkom akhawati al3azizate plz jawbouni plz

يوجد منتجات للشد

منها شد الصدر من زين الاتات

ومنتج آخؤ من بيزلين

chokran okhti walakin ana ma 3erafthomch plz 9olili fin momkin nel9ahom?? wach homa mejarbin allah yejazik b alf khir

plz jawbouni plz plz

yamkalak tamchi al mahalat khassin ab had achi

ديري الرياضة حركات لشد الصدر
              ومني دوشى دووزي من التحت ثلجة

انصحك اختي برياضة شد الصدر فقط وابتعدي عن المنتوجات وعن الثلج لان الثدي حساس وانت تسمعين بالامراض الكثيرة المنتشرة الله احفظنا اجمعين منها.....والرياضة اختي تعطي نتيجة مذهلة انطلاقا من تجربتي....وان شاء الله الله ايسر ليك عقد قرانك والله اجمع بنتكم فالخير........وبالذرية الصالحة ان شاء الله....
                sigpic

chokran habibati fi allah w 3o9ba likom w elli ma mezewjach allah yejib liha w d3iw me3aya men 9loubkom allah yesser amri chokran likom kamlin bessa7 ana sema3t b le9adiya diyal telj mais s3ib al7al bezaf w ana khawafa bit chi 7aja elli ma teadinich w chokran 3adebtkom bezafe

شكرا هدوء الطبيعة و الصفاء و كريمة و لالى و كل من حاولت تعاوني من قريب او بعيد الله يعتيكم ما تمنيتو انا هاد الصدر راه محشمني و اللي حاز في قلبي كاين اللي عندهم اكبر مني و عاجبهم و الله حرت حرت ليلة مبروكة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X