إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي سباق ليها ةعة جليسوليد أو الجلسرين معا ليمون علا معا شي وصفة أخرى تفيدني بي ت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي سباق ليها ةعة جليسوليد أو الجلسرين معا ليمون علا معا شي وصفة أخرى تفيدني بي ت

لبنات لله يخليكم لي فات ليها ستعمالة زيت الجلسرين أو كريم الجلسرين أو لا كريم جليسوليد تفيدني بي تجربتها معا هادلكريمة لله يخليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ايوا نفيدك اختي انا هد الزوج جلسرين وجليسوليد احلا منتوجات ستعملتها صراحة المهم انا تنستعمل جليسوليد مع الحامض للجسم غزالييييين صراحة بشرتي من بعدها تتولي فنة رطبة بزاف ومع المدة تفتح لون الاماكن الغامقة استعملين لركابيك والكوعين ويدك يوميا والجسم وقت ماررشقت لك اما اختي جلسرين راه هو الدوا الاخير الي فادني للمناطق الحساسة مع ازالات الشعر ولات سودا شويا المههم كل ليلة دهني بيه من فوق جلسرين مع زيت العود وشوفي ونتمنى انكون فدتك والله يوفقك اختي

بسم الله الرحمن الرحيم
      كيف الحبيبة أهاد المنتوجات لدكرتيهم ستعمليهم ونتى مرتاحة أفنين بزاااااااااااااااف
      وزونين فى تلرطيب وتفتيح الأماكن الغامقة
      كريم حلسوليد تيدرير 20 درهم عند مول المكياج زوين بزاف وإقتصادى تيكلس بزاااااااااااف لو عصرتى عليه حامضة تيقتح وفنفس الوقت تيرطب
      فن والله
      زيت الجلسرين حتى هو زوين فى الترطيب إمكن ليك تعملى بيه واحد الوصفة فعالة فيها النشا ميزينا لتنديرو فى الحلوى +الحامض+كريم جلسوليد+هاد الزيت الجلسرين
      غادى إولى كيف كريم ودهنى بيه الأماكن الغامقة والجيم كامل راهو زوين
      زيت الجلسرين تيعمل 15 درهم عند مول الفرماسيان
      [CENTER]

[CENTER]

سلام عليكم شكرا ليكم أختي صالحة ٨٨ أو ختي مطيعة لربها على ردود ديالكم ولكن إلى قطعة هاد لكريمة ماغاديش ترجع لاكيهولييا أو لا غادي تزيد على لي كانت عليه جاوبوني لله يخليكم

ختى داكشى ليكنت انقولو قالوه ليك البنات غير جربيهم حتا انا ماكانستغناش عليهم كيرطبو البشرة واليدين ومع المدة كيبيظو

لا معندك مناش تخافى حتى لو قطعتسهم
            ولكن كونى متأكدة أنكى لو بديتيهم أكيد مغاديش تقدرى تستغناى عليهم
            محينتاش زونين
            [CENTER]

[CENTER]

شكرا بزاف أزين على هاد المعلومات

بصاح أختي هاد المواد غزالين وبدوري جربت كريم جلوسيليد على يدي ورجلي كنت كانعاني من الشقوق عرفتي راه بحال الى لحستيهم مابقاوش فيا نهائيا وهاداك الكريم الوحيد لي لقيتو موافقني لجلدتي حينت أختك شبعات شقى ديال الدار معا الوالدين وعاد معا عائلة الزوج عاد دابا حصد ثمرة الصبر وبديت كنتهلا فراسي شويا . وكنصحك غير ستعمليهم راهوم فنين وتبارك الله هاد الدار الكبيرة أناقة مغربية فيها لي يشفي الغليل من الوصفات غير رجعي لقسم الوصفات المجربة معظمهم الى ما قلت كلهم زوينين ومفيدين خصوصا لي بمواد طبيعية بسيطة. بالتوفيق أختي الحبيبة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X