إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم أولاي لتفتيح البشرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم أولاي لتفتيح البشرة

السلام عليكم و رحمة الله
    أبدا بالصلاة على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين

البنات أنا بغيت نسول على واحد الكريم ديال أولاي olay لتفتيح البشرة شنو رأيكم فيه و الله يجازيكم بخير اللي جرباتو و عطاها مفعول زوين تقولها ليا حيت عرسي قرب شي شوية و صراحة بغيت شي حاجة أكون مفعولها قوي و عييت من الخلطات مدارو معايا واالو... والى ممكن تعطيوني التمن ديالو و واش نقدر نلقاه فالفرمسيان أولا عند مول المكياج
    شكرا مسبقا.. أنا فانتظار آرائكم

انا عندي و لكن الصراحة ممتبعاهش يوميا مرة مرة ولكن فاش كنديرو تيبيني بيضا او انا خديتو من عند مول الماكياج ب 50dh
    { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
    واجعلني من الشاكرين
    اجعلني فى عيني صغيرا
    وفى اعين الناس كبيرا
    اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

اختي انا شريتو ب50درهم وبحرا بديتو وبانلى مزياان غير خاصك داوميه انا شريتو على ود الكلف فيا شويك فحناكي ونتمنى يوافقك واخا مزال الكلف كيفما هو ولكن مصحاتني بيه واحد الكوافورة قالتلي دوميه وغاتشوفي النتيججة هي وجها صافي لانها كتستعمل اولاي بخلاصة التوت البري كيتباع عند مول المكياج

شكرا ختي رهام على الرد ديالك.. ادن واتاك ؟ بغيت نسولك أشمن نوع ديال البشرة عندك أنا البشرة ديالي مختلطة.. كنتمنى من الأخوات ازيدو افيدوني فهاد الموضوع

القلب الطاهر مشكورة على الرد ديالك.. ان شاء الله غنجربو يا ربي غير اصدق معايا

المشاركة الأصلية بواسطة ربي أسألك الجنة مشاهدة المشاركة
            شكرا ختي رهام على الرد ديالك.. ادن واتاك ؟ بغيت نسولك أشمن نوع ديال البشرة عندك أنا البشرة ديالي مختلطة.. كنتمنى من الأخوات ازيدو افيدوني فهاد الموضوع
            المهم كيبيضني فاش تنديرو كلشي تايقلي راك بيضة او خدية بخلاصة التوت البري او انا البشرة ديالي عادية ما دهنيه ما جافة
            هو مكتوبة فيه جميع انواع البشرة او الله او اعلم
            اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
            واجعلني من الشاكرين
            اجعلني فى عيني صغيرا
            وفى اعين الناس كبيرا

ختي رهام فرحتني الله يفرحك.. ان شاء الله من غدا نقلب عليه الى ملقيتوش فالفرمسان نشوف مالين المكياج حيت أنا خوافة شي شوية من les produis chimiques عمري مستعملت شي كريم تفتيح فوحهي وتيقولو الحاجة اللي خديتيها من الفرمسيان حسن من مول الكياج

المشاركة الأصلية بواسطة ربي أسألك الجنة مشاهدة المشاركة
                ختي رهام فرحتني الله يفرحك.. ان شاء الله من غدا نقلب عليه الى ملقيتوش فالفرمسان نشوف مالين المكياج حيت أنا خوافة شي شوية من les produis chimiques عمري مستعملت شي كريم تفتيح فوحهي وتيقولو الحاجة اللي خديتيها من الفرمسيان حسن من مول الكياج
                انشاء الله ا حبيبة تلقايه ويجي معاك
                اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
                واجعلني من الشاكرين
                اجعلني فى عيني صغيرا
                وفى اعين الناس كبيرا

اختي انا عندي وكنديرو وبصح كيبيض في الوقت لي انتي حاطاه ونصحك اختي اشري من الفرمسيان يكون احسن ماشي عند مول المكياج ماشي كالتي واخا الزين؟ والله يوفقك وكمل عليك بخير
                  sigpic

بارك الله فيك ختي قنيطرية شكرا على النصيحة مدام كلتي بللي كاين فالفرمسيان صافي غنقلب عليه تما ان شاء الله
                    أنا مازالا فانتظار آرآء باقي البنات اللي عندها شي تخوف أو استعملاتو وشافت منو نتائج خايبة تحدرني قبل ما نبدا ههههههه
                    تحيتي للجميع

سلام خواتاتي عندي مشكل في صدري وانا معكازة بغيت شيء حاجة ساهلة وفعالة بللللللللللللللللللللللليز

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X