إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصحوني بخصوص ازالة الشعر من المنطقة الحساسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصحوني بخصوص ازالة الشعر من المنطقة الحساسة

شريت كريم ازالة الشعر نتاع الرجلين والابط وبغين نزول بيه الشعر من المنطقة الحساسة لانه عندي حساسية من الموس عفاكم فيدوني:62:
    ا

باغة تقتلي راسك ههههه

عرفتي لمكنتيش مزوجة حيديه بالطوندوز هداك لي كيحسنو بيه الرجالة شعر راسهم بعدا متجيكش لحكا ومتكحالش لك لبلاصة .. اما لكنتي مزوجة كلنا في الهوى سوى ههه

:)

اختي شري الة براون فيها راس الحلاقة كيحس فحال دوندوز و بعدا تتخصصيها ليك بوحداك و تستافدي من براون حيت فيها رؤوس لي كتحيد شعر الرجليين و الابط و كين حتي راس نتف المنكقة الحساسة ولكن لي مكتقدس تنف كين لي كيحسن

ولا بغيتي تستعملي طوندوز ديال الرجال شري هديك اي كيحسنو بها وجهوم ميب واحد النوع سميتو فليبس زوين سولي عليها

شكرا ليكم ولكن شتكم كتنصحوني غي بالطوندوز والى درت الكريم واش ميصلاحش المنطقة الحساسة حيت انا عندي حساسية ملالام البيك غير كندير بيها كتنوضلي الحكة اواش الطوندوز داير بحال لالام او شحال كيدير اواش نقد ندير الكريم ازالة الشعر
          ا

اختي راها ماشي مزيانة للمنطقة الحساسة شوفي غير سميتها بعدا
            والكريم راه عبارة عن مواد كيماوية و الا درتيه ليها الله يستر تقدري توقع ليك شي حاحة مع المدة

انا سمعت عليه ماشي مزيان للمنطقة و مكنستعملوش

راه مكتوب فيه بلي يصلاح غير للرجلين والابط واليدين
              ا

salam ana benisba liya kanzouwel che3chi khamel be vite hiya mezyana wmakatnouwedch che3er bezerba wmakadir la hbouub wla heka .kanesete3emelha fejami3 manati9 jisem dyali .webinisba le tondeuz makanesehekch bih akheti rah mamezyan le manatik hasasa

مكندنش دوندوز الا كانت مخصصاها ليها بوحدها و تنضفها من الشعر بعد الاستعمال فيها شي خطورة انا نصحاتني بيها طبيبة و اختي فييت هي لي فيها الخطار علي المنطقة الحساسة اصلا تم الجلد حساس و نزيدولو كيماويات اي كيف غيولي لا اختي منصحكس بالكريم كل البنات لي عندهوم حساسية من الامواس الا كانو قدين ينتفو راه كينتفو اى و لي فحالي مكنقدش كنستعمل دوندوز و كندير واحد الحل باش مترهليش المنطقة الحساسة الجوانب كنحيدهوم بالنتف و الالمنطق الداخلية مع الاشفار بالحلق و لكن كل واح و شنو كيرتاح يدير

كين اختي كريم خاص الازالة شعر خط البكيني فقط ماشي كوشي و دريه حتى لداخل

كيسميتو هاد الكريم اختي حسناء عفاك فيدينا راحنا خوتات

السلام عليكم أختي الكريمة أنا تاني كنت نعاني من الشعر عندي شعر كثيف في المناطق الحساسة خصوصا لكن اليوم تناقص بشكل رهيب و الحمد لله و السبب ألة نزع الشعر التي تنتف الشعر من جذوره ....أنصحك باستعمالها انها فعالة أحسن من الكريمات و الرازوار.....;) تحياتي

اختي انا كنت كنستعمل الموس وكيجيني لحبوب والحكة والدابة الحمد لله كنستعمل الحلاوة هي صعيبة شوية ولكن نتيجتها راءعة جداجداجدا هي اللي كندير دابة اللحمي كامل والحمد لله نتيجة غزاااااااااااالة

اختي طويلة اللسان انا مكنستعملش الكريم ولكن كين في مرجان كريم خاص بمنطقة البكيني فقط و تقد دريه حتى الابط غتمشي لمرجان جهة الخاصة بالتجميل و قلبي عليه انا وحد المرة مشيت المرجان و بقيتو فيه مكتوب خاص لمنطقة البكيني معقلتش على سميتو

اختي chihaze2009 هل تستعملين براون لنزع الشعر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X