إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة: وجهي تبدل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة: وجهي تبدل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
    بغيت نسولكم عفكوم لي عندها تجربة تساعدني. أنا حاملة حاليا و الحمد لله في شهر 3 ولكن وجهي تبدل. ما عمر كان فيا لحبوب فوجهي ولا فيا. و الهالات السوداء حول العين و انتفاخ و زيدو عليها الأنف لي تغير شكله ولا عريض مهم ولا وجهي فشي شكل.
    واش كاين شي خلطة أمنة نقدر نعملها على الأقل باش مايزيدووش الحبوب و باش مايزيدش ليا حتى لكلف يكمل دكشي لي بقى؟
    الله ييسر أمورها لي تجاوبني و حتى لي ماجاوباتش الله يعطيها ما تتمنى.
    أعانكن الله في جميع أموركن
    . دعيو معايا يتبت الله لحمل ديال كل حامل إن شاء الله

اختي راه المرأة الحامل تيتغير الوجه ديالها وتيقولو تيتنفخ ليها نيفها شوفي اختي ديري ماسك العدس والماء ورد غادي يرجع وجهك يبري باش ميجيكش حتى الكلف وصبري دابا تولدي وميبقى فيك والوا الله يفكك على خير اختي

الله يجازيك الجنة أختي أناقة مغربية.
      راه لي ضرني هو راجلي مرة مرة كانلقاه كشوف فيا بحايلا كيعقل فين شافني هههههههههههه أنا براسي مابقيتش كانقدر ندير مستحضرات تجميل واخا صراحة كنت مولفا نطلي وجهي. سمعت بلي كريمات تفتيح مامزينينش ف فترة الحمل غير ملي كنعرف راسي خارجة لشمش كاندير فير أند لوفلي.
      ملحوظة : قبل مانتزوج و بقوة تعرض ل شمش كان لون ديال وجهي غماق واخا أنا لبشرة ديال جسمي بيضا بزاف و جربت فير أند لوفلي و والله لعظيم إلى نتائج روعة جربته 6 سنوات صباح و عشية من شهر تاني عطا ناتجة و عمر كحاليت من بعد و والله إلى ولا وجهي أبيض من جسمي. قلت نقولكم هاد لمعلومة يمكن تفيد شي وحدة. كيقولو كينوض زغب أنا ماتبدلي ولو فوجهي ملي كنت كنديرو و دابا قللت منو مابقيت كندر ولو لوجهي.
      الله يعاونا جميعا

بغيت نقول الله يجازيك الجنة أختي سفيرة الأناقة و هي تخرجلي أختي أناقة مغربية ههههههههه معليش جميع الأخوات لي ف أناقة مغربية الله يجازيهم الجنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ان شاء الله راك حاملة ببنت لانها هادي علامات البنيوتة راه عادي اختي
          اللهم الثبات حتى الممات

اولا اختي الله اكمل عليك بخير تانيا داك الشي اللي قلتي على فير اند لفلي راه ما مزيانش هو فعلا كيبيض بسرعة ولكن اختي راه كاع المنتوجات ديال تبييض البشرة ممزيناش كتكون العواقب ديالهاوخيمة على المدى الطويل من الاحسن تقطعيها فمرة ماشي غير فترة الحمل ا تعوضي بالمواد الطبيعية واخا كتاخد الوقت باش تبان النتيجةالمهم امنة ما دريهاش مني قلت الصواب انا غير نصحتك لوجه الله وانتي تعرفي

الله يسمع منك أختي ساريتا, راه عندي يقين شبه تام بنت ان شاء الله عز و جل وابا نيت كنتمنى هكداك, ولكن اللي عطى الله مزيان يا ربي غير صورة مكمولة ودرية صالحة وخا نولي كالقرد ما عليش,
              الله يعطيك ما نويتي فخاطرك الا كان فيها الخير طبعا

أم أسيل الله أودي نلقا للي ينصحني ونديرها قلت صواب؟؟ بالعكس الحبيبة, أنا في الصراحة في الأوت ما كنتش سمعت بللي خايب ولكن كنشوف أكثر من 6 سنوات وأنا كنديرو مدار لي والو بالعكس, ولكن الحق أن أختي بغات حتى هي تدير بحالي دارت فير اند لفلي وخرجات للشمس ما نكولكش كرجعات, بحايلا قرصها النحل,
                على العموم الحاجة اللي فيها الشك نبعد عليها وندير بناصيحتك ونخلي وجهي طرانكيل,
                الله يسعدك أختي

اختي هد العلامات لي تظهر على وجهك هي عادية في مرحلة الحمل

غير تولدي
                  يرجع و جهك كما كان
                  و لكن نصحك نصيحة و حدة
                  سمعتها كثيرا

مني تولدي بقاي تدهني وجهك بالحليب ديالك

راه فعال في هدوك الاثار من بعد الولادة

و بعدي من الماسكات في الحمل و حتى بعد الولادة

حتى تدوز مدة معقولة

الله ينور طريقك أختي شمس الغالية وراكي غالية النيت.
                    واش حتى الماسكات الطبيعية لا ففترة الحمل؟ حتى هما نبعد عليهم؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X