إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي تيعرف شي معلومات عن خبير الاعشان زين الاثاث

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي تيعرف شي معلومات عن خبير الاعشان زين الاثاث

شكون لي جربات منتوجات ديال خبير الاعشاب زين الاثاث الله اجازيها بالخيرلي عرفات شي حاجا عليه تخبرني وشكرا مسبقا

أودى الزين أنا معمرى جربت ليه شى حاجة وأساسا معمرى فكرت ندير كومند باش ناخد شى حاجة لأنهو غادى إكون غالى
    ولكن سمعت أنهو مزيان وكاينين ناس بزاف شكروه فى البرنامج ديالو فاش كان تيدوز على قناه هيا على مأضن
    [CENTER]

[CENTER]

جربتهم غالين برشا من غير نتائج فعالة

اختي داكشي والو غير شنعة على والو تيضربك بشي ثمن خيالي 30 الف ريال لفوق ولا 20 الف ولا 25 بلا فايدة والناس اللي جربو داكشي قالو انه خاصك ديما تداومي على منتوجاتو الى بغيتي النتيجة يعني خاصك تسيزاي وملي تقطعي المنتوج ديالو تترجعي كيف كنتي بحال الى مادرتي والو ... متنصحكش بيه اختي وفري فلوسك وشوفي شي منتوجات فعالة وبثمن مناسب ..بالتوفيق .

السلام عليكم..انا جربت المستحضر ديالو ديال تنظيف المصران مزيااان وجربات صاحبتي تكبير الصدر وحبوب السمنة حتى هوما مزيانين..وشحال من واحدة كانعرفها جربات الكريمات التنحيف وكلشي كايشهدو بانهم مزيانين..وصحاباتي جربو الزهورات قالو مزياانين
          الصراحة منتجاتو غاليين ولكن ماشي كلهم 30الف ..تقريبا بين 500 و 700 درهم وكاينين منتجات اللي غاليين الصراحة ولكن حتا هوما كايزيدو فيه..كايقول هو ثمن وتلقاي هنا الدوبل
          كاينين المراكز ديالو فالمغرب تقريبا في كل مدينة
          بغيت ناخد من عندو منتجات بحال سحر زين واللمسة الناعمة ولكن الصراحة ماعنديش ثمنهم هههه
          اتمنى اكون افدتك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X