إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم احسن من شرلي بالف مرة تبيض الوجه و تستعمليها كريم اساس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم احسن من شرلي بالف مرة تبيض الوجه و تستعمليها كريم اساس

عندي ليكم اسم كريم هي تبيض الوجه و نستعمل كريم اساس و مامنها اضرار مافيهاش كرتيزون حسب ما قريت عليها و عملت بحث في قوقل يشكروا فيها كتير و هي رخيصة و الاصلية صناعة تيلاندية

اسمها كريم بين

الا استعملوها يمدحو فيها ما شفوا منها اضرار بعد ما قطعوها و يبقا وجهك ابض و صافي و هي تزيل اثار الحبوب

شكرا اختي على الافادة
    جزاك الله الف خير

شكرا لك حبيبتى لكن نتمنى تحطيلنا صورتها
      و كدلك كيفاش نفرقو بين الاصلى و المغشوش

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

مشكووووووووووورة يا أختي

اختى فين انلقاوه واش فصيدلية وتمن ديالو والطريقة وشكرا ليك والا ممكن الصورة وسمحيلينا على الاسئلة جراك الله خيرا

ممكن الاسك باالفرنسية

khti 3afakk kif ma 9alo lik labnat sora dyalha ofin katba3 otaman dyalha osmiya dyalha katbiha blfaransiya merçii
                sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

اخواتي ما نعرفش كيفاه انزل صورتها في المنتدى مازلت جديدة لكن تدخلي الى قوقل و تكتبي صورة كريم بين التيلاندي

تو تخرجلك الصور

creme benne en francais هون في االامارات ابيعوها في لسيبار ماركت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X