عاجل الله يجازيكم بخير صديقتي في محنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل الله يجازيكم بخير صديقتي في محنة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخواتي انيقات المنتدى
    صديقتي تعاني من مشكل ولا أعرف كيف أنصحها لأنه لاخبرة لي ولا معرفة لي بالموضوع .فقلت ما يفيدني فيه غير أخواتي في المنتدى والله لا حالتها حالة غير كتبكي صباح وعشية ويائسة جدا .المشكل هو أنها كتعاني من سواد رهيب جدا في المنطقة الحساسة كلها يصل حتى الفخدين ويختلف لونها عن لون باقي الجسد ومن تغير جسدي كذلك في تلك المنطقة وتقول أنها ليست كباقي الفتيات. وجربت كثير من الوصفات ولم تنفع .المشكل أنها في كل مرة ترفض العرسان لهذا السبب وتخاف ألا يقبل بها زوجها ليلة الدخلة بهذا السواد فهل لهذا تأثير لدى الزوج؟؟فهل يؤثر على الاستمتاع خاصة من ناحية الشكل والمنظر؟؟ وسؤالي هنا موجه خاصة للمتزوجات فبماذا تنصحنها هل ترفض الزواج ؟هل تتوجه الى طبيبة أمراض جلدية أم أن الامر عادي وطبيعي ولا داعي للخوف وتقبل بمن تقدم لها خاصة وأنه مستعجل في الزواج وتتوكل على الله أستحلفكن بالله لكل من قرأت الموضوع أن تجيبني كي أساعدها فهي في حالة سيئة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتها الله يا اختي اصحابلي غير شي مشكل كبير

اختي راه كلشي كيف كيف علاش لانه هديك المنطقة تتعرض للرطوبة وهي دائمة رطبة ادن فهي سمراء الا متيقاتش تمشي للطبيبة من الاحسن وتعطيها شي بومادة للتبيض بالرغم انها غادي تقول ليها لا يوجد تبييض هناك من غير الاعتناء بالمنطقة وتجفيفها وخصوصا الحلاقة هي كتسمر بزاف ادا الحلاوة تقدر تنفعها وملي تكمل تدهن بزيت زيتون وتدهن بليمون ماشي الحامض

وصراحة انا غير متزوجة وكنتسال ديما هل الزوج يعيقه هدا الامر والله افكر في دلك تم اقول انه الرجال لا يتشابهون في هده المسالة ؟؟؟

في انتظار اراء الاخوات
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي ليس لدي علم عن الموضوع و لكن اقترح ان تزور طبيبة امراض جلدية باش تحيد الشك بمرة كيف ما كنقولو و تسناي رد الانيقات المتزوجات اللي يقدرو يفيدوك اكثر
      الله يهدي بالها و يرزقها الزوج الصالح يا رب و يسعدها ان شاء الله
      [frame="2 70"]
      رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
      [/frame]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        حبيبتي هده ليست طريقة لطرح المشكلة بما فيها من وصف لمناطق لايجب الافصاح عنها هكذا ربما لانك عضوة جديدة ولم تتعرفي بعد على المنتدى اسفة ساغلق الموضوع لحين دخول الاخت الام سارة او ام الصالحين واذا كان رايهن فتحه فلا باس في ذلك اسفة
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك أختي الكريمة
          الموضوع أختي يحتاج لطبيبة أمراض جلدية
          من ناحية أخرى توجد وصفات كثيرة في قسم البشرة لتبييض المنطقة الحساسة فما عليك إلا البحث هناك
          أما الزوج فلا يعنيه لون البشرة وإنما يعنيه الاعضاء وصحتها وقبل كل شيء تعنبه الاخلاق والتدين وحسن التبعل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            جزاكن الله خيرا أختي زينة الابرار, أناقتي ,الخالة نجاة, وأم سارة على ردودكن
            أختي أم سارة هذا يعني وحسب ردك تقبل بالمتقدم لها دون خوف أو تردد؟؟
            اوا فينكوم أخواتي المتزوجات كنتسنى ردودكم الله يجازيكوم بخير تجاوبوني حسب خبرتكن اوا سال مجرب ولا تنسوها من صالح دعائكن.

نتمنى نفيدك اختي
              سمعت وقريت بمنتدى واحد اخت جربات الصابون البلدي والسانوج مطحون للمنطقة الحساسة تدهني بيه بالليل جناب وتباتي بيه حتى الصباح وتغسليه كتقول باللي البشرة كتقشر وتبدل لونها
              جربيه والله يزوجك

السلام عليكن، أختي ڭولي لصاحبتك ترتاح أسبوع أو أكثر ماتعمل تاحاجة ما تحسنش بالغازوار، تعمل المقص أو الحلاوة إلا قدرات، تبدا تدير ماسك الحنة+الحليب (أو دانون مسوس) مدة ساعة تغسل بلا ما تحك الجلدة حساسة فهادك المنطقة مرة في الأسبوع تدير ماسك ديال الحلبة+العسل و تغسل بالماء و الغاسول الأخضر، لا تجعلي عيبا بسيطا كهذا يعرقل حياتك، بعد الزواج سيزداد وزنك، سوف تكوني حامل إنشاء الله و يتغير شكلك و قد تصاب أماكن أخرى بالسواد و سوف يتدلى بطنك ونهديك، أفكلما وقع لك شيء من هذا تبكين، كوني شجاعة وواجهي كل مرض أو مشكلة بالعقل، والحمد والشكر لله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  جزاكن الله خيرا أخواتي lydfaty وahlamalak
                  أنتظر رأي أخواتي المتزوجات في الامرلأنه ما يهمها في الامر هو نظرة الزوج : ماهو في نظركن رأي الزوج هل الامر عادي ألا يمكن لخطيبها أن ينفر منها ليلة الدخلة؟؟ عاجل من فضلكن لأنها تريد رأيكن قبل أن توافق على كتب الكتاب الله وا فينكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم المتزوجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

لا تجعلي أختي من هدا اللون الأسمر مشكلا يعيق حياتك حبذا من لديه خبرة في هذا الموضوع يفيد الأخت بالشفاء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X