النجدةةةةة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• النجدةةةةة

اخواتي انا عاني من حبوب صغيرة تحت جلد وجهي لونها ابيض وتزداد كل يوم واظن السبب كثرة الخلطات فقد اصبح وجهي حقلا للتجارب ارجو ان تساعدوني
    sigpic
    من الجميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار

المشاركة الأصلية بواسطة la fleur noir مشاهدة المشاركة
    اخواتي انا عاني من حبوب صغيرة تحت جلد وجهي لونها ابيض وتزداد كل يوم واظن السبب كثرة الخلطات فقد اصبح وجهي حقلا للتجارب ارجو ان تساعدوني
    الا محياك حبيبتي.
    الا وجهك غاليتي.
    الله يعافيك ويشافيك .اللهم يسر لك حتى تتعافي ارجو من الله ان تدخل احدى الحبيبات لانقاذك لكن لا تتبعي كل ما يقال لك.واحرصي من القلق لان تاثيره كبير على الوجه.في امان الله.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

نصيحتي اختي ان تدهبي عند لفرمسيان يعطيك شي حاجة او لكان صعاب سيري عند طبيبة و ما تعاودي ديري حتي حاجة

اختي لا انصحكي بستعمال اي خلطه............

سيري عند شي طبيب ديال الجلد هو لي ينفعك

و مره اخرى الى مكنتيش مناكده من شي وصفه متجربيهاش في وجهك مباشرة

و الله يشافيك و يعافيك

الله يخليكم ويحفضكم انشاء الله والله كانت ردودكن خير دليل على نيتكن الصادقة الله لايوريكم ما مررت به انشاء الله شكراااااا
          sigpic
          من الجميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار

:eek: :eek: آآآش كتساليني :eek: خلعتيني :eek: شفت العنوان :النجدةةةةةة....قلت هادي غرقانة :confused: داخلة ومادة يدي باش نقدك:eek: .....وتفركت راسي ما تنعرفش نعوم: ...تمسك غريق بغريق:D
            غير تنضحك معاك
            المهم سيري بسعة لأخصائية أمراض جلدية وتكون ثقة باش تعطيك الحل
            وحاولي اي وصفة تجربيها على جزء من يدك قبل ما تحطيها على وجهك والاهم تكون طبيعية بالمواد المعروفة وللي ما تعرفيهش ما تديريهش ابدا
            وخليتك على خير

الله يشفيك عزيزتي نصيحتي ان تتوجهي لطبيب مختص فورا حتى ما تكبر المشكلة و انت تعرفي ان بشرة الوجه حساسة جدا حاولي ماتقربي للشمس و لا تستعملي اي كريمات و انشاء الله نسمع منك الاخبار الطيبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X