بغيت نصيحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نصيحة

السلام عليكم انا عندي بنتي عندها 11سنة و باقي مبلغتشي لكن بدات كترد بالها مع راسها و عندها مشكل و هو شعر في انفها و معرفتشي واش غيحيدليها متبلغ و لا ممكن يكثر و سؤالي اللي بغات تنصحني واش نحيدوليها دبا وبشمن طريقة ولا نخليها حتى تكبرو تبقى تزولو مع باقي الشعر اللي كيسبب احراج لجميع البنات و بالخصوص فوق الشفةو شنو هي احسن طريقة لازالة الشعر من الوجه في اول مرة اتمنى التجاوب معي و اعطائي نصائح من اجمل الانيقات

okhti kanasiha mani bantak alah ykhaliha lik mazala seghira mat3awdihach man segharha a3la anaha atzawal ache3ar man seghorha khaliha hata takbar ohiya ghadya tantabah lnafaseha ila kan che3ar khfif 3adi raha mazala seghira o ahsan tari9a l izalat cha3r alwajh howa alkhayt liano makaykhalich ajalda atrahal dyal alwajh w alah almo3in

شكرا اختي على مرورك و بالنسبة لعدم تعويدها فبنات اليوم يكبرن قبل الاوان فهي التي تقول لي انها تصاب بالاحراج عندما يقلن لها صديقاتها بالمدرسة ان لك شعر بانفك و انا كنت اظن ان ازالته الان قبل ان تبلغ ربما يجعله لا يعود للظهور هذا هو استفساري بالتحديد و شكرا

salam khti oui ana fhamt 9asdak walakin mazala sghira khliha hta tkbar chwiya okima 9alt lokht lkhit hssan makaydarch ohta zghab mli kaynod makaytda3fch.

شكرا اختي fati-amlouعلى النصيحة

الله يبارك ليك فيها وتشوفيها كيف بغيتي
            بالنسبة للشعر ديال الانف هديك بداية تغيرات هرمونية عادية
            ومانصحكش باش تحيديه ليها حيت غير غاد دوز واحد المدة غيخفاف بوحدو

ومن جهتك حاولي تقربي ليها في هاد الفترة ديال المراهقة الأولى وشمليها بالحنان والعطف
            وتوجهيها وعامليها على أنها كبرات وكتفهم

الله يخليها ليك

المشاركة الأصلية بواسطة أم هبة الله مشاهدة المشاركة
              الله يبارك ليك فيها وتشوفيها كيف بغيتي
              بالنسبة للشعر ديال الانف هديك بداية تغيرات هرمونية عادية
              ومانصحكش باش تحيديه ليها حيت غير غاد دوز واحد المدة غيخفاف بوحدو

ومن جهتك حاولي تقربي ليها في هاد الفترة ديال المراهقة الأولى وشمليها بالحنان والعطف
              وتوجهيها وعامليها على أنها كبرات وكتفهم

الله يخليها ليك
              شكرا جزيلا اختي على النصيحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X