إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلو بسرعة أنا مستعجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو بسرعة أنا مستعجلة

سلام عليكم أخواتي راجلي قال ليا نجي نجبراك أجمل مرا فيدنيا ! قول ليا باش نبدأ هادي مودة مصوبة راسي

غدي تبداي بالوجة لانو هو لمراية يعني غدي ديري ورقة او قلم او تكتبي المشاكل لتتعاني فوجهك او غتبحتي على الوصفات هنايا للمشاكل نتوعك او غدي ديري برنامج لوجهك تمشي عليه
    غدي دوزي لشعرك حتا هو شوفي اش خاصو او لاش محتاج متلا الا كان راجلك تيعجبو الشعر الطويل قلبي على وصفات الزيادة فالطول كان تيبغيه قصير قطعيه على حساب وجهك +غديه مزيان+حاولي تشري الريحة د الشعر باش منين اجي اشم شعرك ريحتو زوينة ههههه
    غتمشي ليا للجسم كان تيبغي الغلض زيدي فالوزن نتاعك مكانش نقصي المهم هداك راجلك انتي عارفة +ديري وصفات التبيض راهم كتاااااااااار فالمنتدى +منين اقرب اجي ديري لاسير لحمك كامل +متنسايش المنطقة الحساسة والاعتناء بيها
    يديك او رجليك سواء الترطيب او التبيض هتمي بيهم
    هدشي كتير او صعيب ولكن الا كانت الارادة او نضمتي وقتك انشاء الله توصلي فين بغيتي
    { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
    اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
    واجعلني من الشاكرين
    اجعلني فى عيني صغيرا
    وفى اعين الناس كبيرا
    اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

شكرا ختي واخا توريني شي ريحة ديال شعر ليكاتستعملي إلى ممكن

اختي سيري ايف روشي او سولي
        ولا ملقيتيش خودي شي زيت او ديري فيه النكهة لتتبغي بحا الفاني غي نقيطة منو
        { رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } (89) سورة الأنبياء
        اللهم زدني قربا اليك

اللهم اجعلني من الصابرين
        واجعلني من الشاكرين
        اجعلني فى عيني صغيرا
        وفى اعين الناس كبيرا
        اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا

oui khti kawtar 9alat lik khtona riham sa7 fdakchi koloooo rajal awl haja ejii raychof fik chno tzad fik okifach walitii haja ila ma3amrk sbaghti cha3rk ila 9arab iji sabrih 7it rajala 3ziza 3lihom sbagha fch3ar othalay fih bazaf oljism dylk ta howa aham haja khalih etmandar mazyn hhhhh fzin li khala odakchi li 9alat lik riham khodi bnasiha si tt olminta9a l7asas aham blasa fljism kayahtamo biha rjal ewa bdaaay thalay frsk azinn hhh bon chançe
          sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

شكرا شكرا شكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X