وصفة لإزالة آثار الحبوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة لإزالة آثار الحبوب

السلام عليكم أخواتي الكريمات الله يخليكم ويعطيكم متمنيتوا في حياتكم ساعدوني عندي آثار ديال الحبوب في وجهي بقات كتبان بزاف وبغيت شي وصفة طبيعية وخة غير تنقص لي شوية من هذا الآثار أو الا كتعرفو شي كريم يكون فعال الله يجازيكم بخير
    [bor=#00ff77]
    [fot1]
    الصمت لغتي فاعذروني لقلة كلامي
    [/bor]
    [/fot1]

khodi biotaches min l paharmacien wkha rali kaydir chi250 dh rah mzyan

deffrin rai3 ana mgrbah mou9echir

أختي استعملي هاد الوصفة راها مزيانة
        ملعقة عسل+ ملعقة عصير الحامض+ ملعقة زيت الزيتون خلطيهم مزيان ودهني وجهك بيه استعملي القطن وخليه على وجهك 20 دقيقة وغسلي وجهك بالماء وعاودي بصابون الحجرة
        ديري هاد الماسك بالليل وفصباح غسلي وجهك مزيان باش متشدش فيه الشمس والنتيجة كتبان دغيا
        sigpic

شكرا لكن اخواتي حتى انا عندي نفس المشكل
          اختي sounsouna واش العسل حر و لا غير العسل العادي جزاكن الله كل خير اخواتي

السلام عليكم أختي سناء نتمنى تكوني بخير
            من الأحسن العسل الحر إلا كان عندك مكانش استعملي العسل العادي و كنأكد عليك ضروري تغسلي وجهك مزيان بصابون الحجرة باش ماتسماريش بالشمس وغير داومي على الوصفة راها مزيانة
            sigpic

سلام عليكم انا عندي ليك وصفة وانا مجرباها ولكن داومي عليها وانشاء الله تكون النتيجة كيف تمنيتي"المهم الوصفة ساهلة هي تاخدي الكروية كاباع عند العطار تطحنيها وتخلطيها مع البيض البلدي وديرها ماسك لوجهك مرة في الاسبوع[]e]

3afak akhti chnehwa biotach wach hir ngol mol pharmaci 3tini biotache ola chne jawbini lah ihfdk .3afak akhti amouna

بارك الله فيكم أخواتي وربي يخليكم ويحفظكم
                  [bor=#00ff77]
                  [fot1]
                  الصمت لغتي فاعذروني لقلة كلامي
                  [/bor]
                  [/fot1]

:00012028::s11353:okhti asta"amli clermin haka yasamoha mazyana li atar alhajh
                    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X