إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فنيد للسمنة ==>مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فنيد للسمنة ==>مساعدة

السلام عليكم يا لبنات كيف الحال كلشي؟
    لي رجاء عندكم
    و هو فنيد دردك بغيت نعرف فين كيتباع في مراكش و في الدار البيضاء حيت انا مرة في مراكش و مرة في الدار البيضاء
    يا يت الي عارفة فين كيتباع تعتقني محتاجة ليه بزاااف
    في انتظارالمساعدة

أختي في الله أولاً السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد الحاجة ألي غادة نقولك لكن عرفتي الأضرار ألي في هداك السم غاع ما تسولي عليه هداك الدوا أولاً ما معملش لا البشر على حد معرفتي به ونى بنت الجنوب غير كيسمنو به لبهايم في إسبانيا أعزكم الله زيادةً على الأضرار الوخيمة ديالو ألي كتجي من بعد مدة ديال التعاطي ما تقلش لي راه الناس قبل جربوه أنا حضرت لحالات وفاة وغيبوبة بسببو وكنعرف صحراويات تركوه بعدما أدار بهم ووصلهم حتى الموت نتمنى ما نكون طولت عليك ألهم إشهد في اني قد بلغت ونتي تعرفي

السلام عليكم اختيmaryam123 بغيت نسولك واش انتي بغيتي تغلاضي ولا تضغافي يلا كنتي باغية تغلاضي كاية واحد الكينة كتباع في الفارماسيان غزالة وكلها فيتامينات ولما كتوصلي لي بغيتي واخا تقطعيها ماكاضعافيش واقسم لك بالله يلا التجربة شفتها من اختي يلا بغيتيها نعطيك اسمها لكن تاخديها يوميا راها غزالة ورائعة تحياتي لك

أنا من رأي الأخوات إلى كنت باغا تغلاضي عطى الله فنيد وسيروات كيعطيو نتيجة مزيانة أما بالنسبة لدردك رانا منصحكش به حيث أنا فرمليا وكيجيونا حالات دأشخاص كانو كيستعملو هاد الفنيد أو بالأحرى انتحار ببطئ حيث العواقب ديالو لا تعد ولا تحصى وعرفتي علاش اللي كيستعملوه كيبانو سمان حيث كيدير ليهم الماء بين الجلد والجسم وبالتلي كيكونو الأعضاء كلهم عرضة للتلف والمشكل أنو الى داك الماء وصل للقلب كيؤدي لسكتة قلبية ونهار توقفي قدام الله غيسولك على الأمانة اللي عطاك، شنو غتقوليلو أنا اللي خرجت عليه ؟!!!فكري مزيان ورجعي لعقلك وخودي حاجة اللي غتفيدك وتعطيك نتيجة وكلها فيتامينات بحال بيرنابول أولا أبيتين ...

okhti ba3di man ay haja khayba ana ana3tik wasfa mazyana omafiha hata darar atakhdi hok dyal nestle atzidih hafna dyal alouz mthoun m9li otzidih bakiya dyal marokha mahkouka khasak atjamdiha 3ad hakiha otzidi alaihom bakiya dyal kina dyal vitatine hada rah kaydir 80 dh flfarmacie lakin mazyan bazaf f 15 jours ataghladi o alah ayassar

allah ya khti chkon ba9i kaisawal 3la dardak rah hi dial lbgar ana baba nit kaista3mlo lbhaym li mrabi 7achak akhti 3ta allah lwasafat ofati7 chahia li kolhom vitaminat o7ta wasafat tabi3ia

السلام عليكم اختي فانيد الغلض بصفة عامة كيدير الماء افي المفاصل وكيئدي لهشاسة العضام معا المدة وخصك تعرفي بلي الفانيد لي كيخرجوه لصحاب الربو والحساسية كيغلض ولاكين راه معا الوقت غادي تندمي بزاف غتهلكي صحتك لي نصحك بيه هو فاتح للشهية باش تغلاضي على الصح وكتري من اكل الشعير والقطنيات السمك وشبي نيدو قبل متنعسي لانو دهني وفي الفطور متشربيش شاي والا بغيتي فاتح شهية طبيعي ديري ماء البصلة حمرة +معلقة العسل الحر وبليل شربي نقيع الحلبة والله الا مدة شهرين تغلاضي
              كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل

اشنو هو هاد دردك تاني يا ميمتي وياك اختي انا ما عرفتوش لكن ماما عاودات ليا شي حالات في مدينتنا بني ملال ناعسين في السبيطار الله يحفظ كيحيدو الماء من بين الجلدة و اللحم المهم في حالة يرثى لها محنييييييييييين مساكن ملي جاو يشوفو اشنو شربو قالو ليهم دردك حتى ماما ما عرفاتوش قالت ليا شي فانيد ديال الغلض لكن اشنو هو الله اعلم و راه كيسولو فيهم شكون باعو ليهم باش يشدوه بعدي اختي من داكشي الله يحفظنا و يحفظك و يحفظ الامة الاسلامية كلها من كل شر

الحمد لله عافانا مم ابتلى به كثيرا من خلقه

nuravit, appetine, pernabol............ levure de bierre.......l7alba... rah kayn bezzaf ghi 9ellbi atl9ay wasfa mezyana twalmk
                    اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X