إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع صاحبات البشرة الجافة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع صاحبات البشرة الجافة

[COLOR="rgb(154, 205, 50)"]لباس عليكم البنات كديرين بما انه كاين تجمع لصاحبات البشرة الدهنية و الحساسة فكرت و بما ان بشرتي قاهراني ديما مقشرة و ناشفة فكرت اننا نديرو تجمع ببيناتنا حنا لبنات لي كايعانيو من هاد المشكيييل نستافدو من بعضياتنا و ما فيها باس لبنات الي تجاوزو هاد لمشكيل يعاونونا ياله الي باغا تبدا معايا تكولها ياله ما تحشمونيش[/COLOR]

ختى انا انا ختي كنعاني من هاد المشكل فلهدا انا معاك :)

ت انا معاكم معاالعلم هاده 3 ايام مشيت عند طبيب ناد ليا واحد لحبيبات ف خدي ليسر اخرج ليا كريم دارتو لوجهي كامل ابان لمفعول مبقاش ناشف اسم ديالو betnevl 0.1 pour cent créme

اكنستعمل تزيت للوز شريتو من صيدلية ب 5.50e

اوا فينكم البنات

السلام عليكم
            إوى ختى أنا زيدوني معاكم راه قاهراني بشرتي و معرفت أشنو ندير ليها كنخاف ندير شي كريم و لا شي حاجة و متوافقنيش
            كنتمنى من الأخوات اللي عندهم هاد البشرة الجافة و كيستعملو شيي كريمات موافقينهم أو وصفات يفيدونا جزاهم الله خيرا

سلام ختي جيهان و اروى نتمنى الفكرة تكون عجباتكم نتوما عارفين المعاناة اللي كنعانيوها مع هاد البشرة انا بعدا قااااااااهراني لهدا خاصنا نديرو شي برنامج لي نمشيو عليه كلنا نبداوه كلنا مرة واحدة باش نشجعو بعضياتنا دابا وقت الامتحانات هاداك شي علاش نكتفيو دابا بالاقتراحات و نقادو الرنامج ديالنا مزياااان البنات كلكم عافاكوم اللي كتعرف شحاجة متبخلش علينا

انا نافعني واحد cremeغزال البنات والله ديال البشرة الجافة كيدير شى 180dhف la pharmacieهو لي فكني من ديك الحالة الي كان فيها وجهي ديما مقشرو ناشف كنديرو ديما او حتا تحت الماكياج سميتو

ICTYANE creme emolliente hydratante corrige et previent la secheresse cutanee

مرحبا بكل البنات معانا ختي امانيساانا معاك فهاد الفكرة كل واحدة تعطي الوصغات و الكريمات الي لاقو ليها و ليكران

سلام عليكم يابنات
                    أنا عني نفس المشكل في بشرة الوجه في اليدين وفي الكعبين كذلك
                    سمعت في أحد البرامج وصفة بالزيوت الطريقة هي:
                    نفس الكمية من زيت الزيتون و زيت اللوز وزيت الخروع وزيت الحبة السوداء
                    تخلط مع بعض وتدهن المنطقة الجافة.
                    وهي طريقة فعالة.

ختي كلتوم واش هو ecranهاد الكريم?

بسم الله الرحمن الرحيم المشكيل لي عندي هما رجلي فيهم لحبوب لكتعرف شي دوا تفدنيشكراً لك اخي الكريم

شكرا فكرة رائعة كنت محتاجة فحال هذا الموضوع حتى أنا بشرتي جافة أو لي حد الساعة الكريم لي كنجرب كيخرج لي على وجهي كنت كنتمنى التدخل ديالي يكون بشي إفادة ولكن الله غالب

مرحبا بيك معانا الحاجة سلمى انا مكنعرف حتى شحاجة لي تقدر تنفعك نتمنى الاخوات يفيدوك ختي سوما حتى نتي مرحبا بيك نفس المشكل لي عندك عندي جربت واحد نهار écran clean and clear زادت قشرات لي وجهي دابا مكندير والو الصابون مكنقربش ليه خليها على الله وصافي الله يخليكم كل كتعرف écranوشي صابون لي يصحلو لينا تقولهم لينا انا بعدا مكندير لوجهي دابا والو اللهم القشور لي فيه انا صابرة معاهم

زيدوني عليكم حتى أنا ملي كنغسل وجهي بالصابون كيتقشر الي عندها شي وصفة تفيدني.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X