إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم لوكودينين ب للمنطقة الحساسة?

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم لوكودينين ب للمنطقة الحساسة?

الله يخليكم بغا نسولكم على كريم لوكودينين ب واش يصلاح للتبيض المنطقة الحساسة ،بغيت نستعملو وخفت واش معندو حتى اضرار و اش كيبيض المنطقة الحساسة ? حيت انا فايت لي جربت كريم بيبي سيت مادارليا والو معتاني حتى نتيجة، كنتمنا من البنات لي جربو هاد الكريم يفيدوني، شكرا

والله معرفتو وهادى أول مرة نسمع بيه
    غير حبيت نجاوبك باش ماتقولى تحد ماعبرنى
    كنتمنى تصيبى الحل عما قريب
    [CENTER]

[CENTER]

machkora akheti almoti3a lirabiha 3la rade dyalek lahla yekhtik a 7biba, merci

alah yekhlikom akhwatati 3afakom li kat3ref chi ma3loma bhad lkhosos tefidni alah yjazikom belkhir w chokran

انا درتها مادرت لي والوو استعملت2 توب بلانتيجة والله كنستغرب منين كنلقى فالمنتدى كيشكرو فيها لللاشارة استعملتها للمنطقة الحساسة
          لئن سألتنى يا رب يوم القيامة عن ذنبى لأسألنك عن رحمتك...
          و لئن سألتنى يا رب عن تقصيرى لأسألنك عن عفوك..
          و لئن قذفتنى فى النار لأخبرن اهل النار انى احبك..
          كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبد..

salam okhti lkarima ana wal mara kanassma3 bhad lacrim basah 3andi tajriba m3a wahad lacrem obghit nfidak sta3mli alpha wayt zwina bazaaaaaaaaaf 3an tajriba chakhsiya natmana nkon afatoki

اختي حتى انا جربتها مدة بسيطة بالحق جاتني ريحتها خانزة بزاف

chokran likom bezaf welah yekter khirkom, rah hadchi lach kansteghreb 7ta ana kaynin bezaaf kaychekro had l créme mé meni kanjiw nejarbo kanl9aw madar walo b7al ana jereb creme beby set sta3melet 2 tube walo, guelet ze3ma nchof had lecodinine b ila mezyan nakhdo mé 3la maban li men ljawb dyalkom marayfd bwalo ewa netmena li fadha w li sta3mleato tefidna akter b tajriba dyalha, chokran likom bezaaaaaaaf lahla yekhtikom

okheti 9olab mansiya chokran laki bezaf 3la ljaweb dyalek alah yketar khirek, bara nsawlak 3la had alpha wayt fine ne9der nel9ah wach f pharmacie wela 3end mol lmakiage w ch7al taman dyalo? chokran

السلام عليكم انا فايت لي جربته لوجهي هو تيبيض فعلا لكن من بعد قالوا لي اخواتي انو وجهي تيبان ازرق و توقفتعن استعماله.كنصيحة ابتعدي عن كل ما هو كيميائي.والله المعين.
                    sigpic[SIGPIC][

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X