عفاكم مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم مساعدة

السلام عليكم ارجوا مساعدة عندي سيلوليت في فخاضي مع العلم انا رقيقة بخيت شئ كريم ايمنسيسن فعالة بغيت نستعملها في مساج وشكرا اخواتي.
    sigpic[

المشاهداا ت 15 ولا جواب مشكورين اخواتي
    sigpic[

salam okheti lkarima mat9al9ich daba yjawbok lebnat, 7ta ana 3andi nafess lmochkil li 3andak, w 9rit f wa7ed lmontada bana tasakhni lma w diri fih lmel7a l7iya w t7ati fih rjlik w teb9ay tekamdihom ,w fach tebghit ten3si weli tal3i rejlik m3a l7it bach dawra damawiya te9ad, alah ychafi ana ranjerbha w nerad 3lik, salam

الحبيبة مع السمنة لي تتزاد وتنقص كلنا هكداك متنديروا والوا الله يحفظ وصافي

ختي هدا كانت كتباتو لي طبيبة و راه زوين،ديال سيلوليت، غير انا كنت كنستعملو لشد، و نتاءجو كانت ملحوظة

مشكورة جاوبتني dad الله يبارك فيك غادي نجربها ونطلبوا تيسير انشاء.
            sigpic[

اختي سفيرة اناقة والله وحلنا مع سيلوليت وخا الوزن تنيزل ولكن خاص finition فهمتني خاص بحال ماساج+ منتوج زين . ايوا نطلبو تيسر انشاء الله.
              sigpic[

مشكورة الزين souna1980 الله يبارك فيك اهلا يخطيك غادي نشريه ومجربوا بشحال يكون في para médical؟؟ راه بغيت ديال سيلوليت والشد اهلا يخطي لحباب الله يخلي ليك صححتك ويبارك فيك.
                sigpic[

راه غالي شوية
                  من فارماسي كنت شريتو ب 400درهم
                  اكيد في پارافارماسي رخص
                  من حيث شد على حسابي، نتيجة كاتلاحظيها كيولي لحيم خاصو غير شي كسيوة عريانة
                  لكن انا معنديش سيلوليت باش نقولك، لكن را مكتوب عليه انو لسيوليليت، طبيبة شكراتو لي، و كان عندها حق

مشكورة اختي souna1980 ماشئ مهم تمن مهم نتيجة نطلبوا تيسير غادي نشريه انشاء الله كفاك بغيت طريقة استعمال واش مع مساج ولا مع شئ مكينة؟؟ اشحال من مرة في اليوم ؟واش ممكن نستعملوا للاي منطقة في جسم؟
                    sigpic[

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X