إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة وشكرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة وشكرا

اخوتي عندي مشكل حشاكم موخرة لونها غامق مع علم انا بيضاء وينوضوا فبها حبيبات بغيت ش حل : منتوج من صيدلة + وصفات الي ممكن تصفي ليا لون وتشيل حبوب . الله يبارك فيكم.
    sigpic[

okhti l7al howa nadafa daaa2imane w hado men l7ajat li katfidna bihom salat ya3ni katnedfi fil istinja2 5 marat felyoum w chri crém bébé set fach tghesli dahnihom w mateb9aych dima ghama dik lminta9a 7it tahiya kate7taj lhawa chi nhar tkoni fbitk bo7ditk w 7eydi slip lebssi chi 7aja twila w khli lhawa yederbha w 9ebli 3liya khti 3la had nasa2i7 w lah yjib li fih tisir liljami3
    :s10532: :s4912: :s10295: :s10294:

هههههههه ضحكتيني راه كلنا هكاك الحبوب و السمورية اغلبية هكا حيت كنبقاو لبسين الكيلوط ديما كتزمط وكتسمار وكيولي فيها الحبوب

خاصها عناية هداك اللحبوب ملي تعومي حكي عليها الحامض منها للحبوب والبياض وديري شي كريم مرطب وصاف
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

مشكورة malak 8888 اختي ايوا نضافة كاينة لكن تهوية مقصرين فيها
        sigpic[

مشكورة اختي زينة البرار كولي كلشي بحالي عرفتي اجنييات عندهم تتكون صافيا ومافيهاش حبوب سعداتهم .غادي انجرب الحامض ونطلبوا تيسير.
          sigpic[

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X