المرجو المساعدة الله يسهل اموركم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المرجو المساعدة الله يسهل اموركم

حبيباتي السلام عليكم أنا فرحانة حيت عندنا بحال هاد المنتدى لي انا صراحة محتاجة بززاف ليه حيت عرسي قريب وعندي مشاكل بزاف بعضها لقيت ليهم الحل هنا والىن بغيت نسول على كبسولات فيتامين e فين نلقاهم حيت أنا فمدينة صغيرة و ملقيتش و بغيت نعرف ثمنهم شحال ممكن تساعدوني الله يجازيكم بخير.السلام عليكم
    sigpic__________________
    {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

مبروووووك ولله يسر امورك

السلام عليكم والله لو كان كنتي بالجزائر كنت ابعتلك واش تسحقي .انا نخدم في صيدلية منذ 17 سنة

شكرا أختي زوبيدة الله يعاونك احبيبة و شكرا بزاف على ردك والله يبارك فيك مولهمتي شكرا
        sigpic__________________
        {إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

ولو في مدينة صغيرة راه كاين الصيدلاني تسوليه والله يوفقك لما فيه خير

مبروووووك والله يوفقك لما فيه خير

أختي أنا في مدينة كبيرة اللي هي مراكــش ، ومع ذلك مالقيتهمش سولت فشحال من فرمسيان ، واحد الفارمسي هو اللي قالي شوفي شي حد يسكن في فرنسا يجبهم ليك ، هذا ما كنعرف أختي ، و ألف مبروك و الله يسهل ليك
              [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

سولي فرمسيان, الى كانوا في المغرب, ايجيبهم لك, و الله اوفقك في زواجك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X