إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عني الكلف في جبهتي و نواظري!!سعدوني اخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عني الكلف في جبهتي و نواظري!!سعدوني اخواتي

السلام عليكم اخواتي كيف عملين بعدا.نتمنى تكونوا بخير.عندي واحد مشكلة و بغيتكم تساعدني في ازالة الكلف لعنيت منو هد مدة 5سنوات.جني في الحبهة و النواظر الله ينجيكم منو.قولو امين.مشيت عند 2طبيبات كل تعطيني في الدواء و نا نشري ماكين غير 1000درهم واكثر.في الاخير ولا نتيجة.تعقد في حياتي والله.جربت بعض الوصفات ووالو.تنطلب منكم الله يجزيكم بخير لتتعرف شي وصفات فعالة طبيعية و مغربية و مجربة تساعدني الله يرحم الوالدين.لي بغت نعطيها الايميلي ديالي وبغت ترسلي الوصفة نعطيه لا على الراس والعين.هد اول مشاركة لي نتمنى تسعدوني وشكرا كثير.سمحولي الا طولت عليكم.نرجس82 الزرهونية المكناسية

السلام عليكم
    أختي كنت تمنيت نساعدك ولكن أنا كان عندي نفس المشكل هذه مدة طويلة وكان الحل الأخير عند دكتورة في الدار البيضاء اسمها Professeur Lakhdar كانت أعطتني وصفة سحرية تركيبة من الصيدلية ولله الحمد وجهي عاد عادي بعد فترة قليلة
    أختي ممكن تقلبي عليها وهي Dermatologue
    والله يوفقك ويشفيك
    http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

انا ايضا كانت لدي نفس المشكلة الكلف في الوجه ولم استعمل الا قناع دقيق الارز حليب نيدو عسل طبيعي بنسب متساوية وقليل من ماء الورد
      وبعدها استعمل كريم من صنع منزلي وهو رائع جدا يصفي الوجه ويبيضه وهو عبارة عن ملعقة عسل طبيعي 1 شيرلي اصلي 1pomade betnivale من الصيدلية واغسلي وجهك
      بصابونة novobac ايضا من الصيدلية ولكن لا تعرضي اي من الاقنعة للشمس ومن الافضل ان تستعملي الكريم بالليل عند النوم او مرتين مرة بعد قناع الحليب ومرة عند النوم
      وعليك ان تتركي القناعين بالتلاجة وادعوا لي ان ينصرني الله في قضيتي

المشاركة الأصلية بواسطة nounna70 مشاهدة المشاركة
        انا ايضا كانت لدي نفس المشكلة الكلف في الوجه ولم استعمل الا قناع دقيق الارز حليب نيدو عسل طبيعي بنسب متساوية وقليل من ماء الورد
        وبعدها استعمل كريم من صنع منزلي وهو رائع جدا يصفي الوجه ويبيضه وهو عبارة عن ملعقة عسل طبيعي 1 شيرلي اصلي 1pomade betnivale من الصيدلية واغسلي وجهك
        بصابونة novobac ايضا من الصيدلية ولكن لا تعرضي اي من الاقنعة للشمس ومن الافضل ان تستعملي الكريم بالليل عند النوم او مرتين مرة بعد قناع الحليب ومرة عند النوم
        وعليك ان تتركي القناعين بالتلاجة وادعوا لي ان ينصرني الله في قضيتي

اختي سمحيلي نقوليك انا كريم بيتنيفال وشيرلي راهوم مضرين بالبشرة نتمنى ماداريهومش راه صعابين بزاف بالتوفيق

اختي انا كان وجهي رجع مطبع بالكلف كححححححححححل على الخدود
          استعملت الحلبة غبرة تنخلطها مع العسل او الروب الي هو الياقورت مسوس
          مرة مرة تنزيد معها الترمس المر و الخرقوم ديال الجسم و الحمص
          المهم لازم الحلبة هي الاساس وديري بحث في قوقل على تجارب الحلبة للوجه
          غادي تلقاي تجارب البنات و ان شاء الله تستفيدي
          و دابة تنستعمل كريم فيداوت الازرق بعد ماقريت تجارب البنات في انترنت
          ومزالة مستمرة على الحلبة كيف قتلك
          بالنسبة الي فيدوات كنت شريتو هادي شحال و دارلي الحساسية و قطعتو كانت عندي واحد الخدامة اثيوبية اعطيتولها قتلها ما وفقنيش كان فوجها الكلف و نقص لها بزاف و عجبها و طلبت مني نشريه لها مرة ثانية
          و أنا كنت استعملتو كان وجهي فيه شوية ديال الحساسية من الحرارة حيث تندير النقاب هدشي علاش ما وفقنيش ديك الساعة
          و هاد المرة ملي استعملتو كان وجهي عادي ما فيه والو
          و الحمد لله أولا و أخيرا بفضل الله و بفضل الحلبة و فيداوت نقص مابقاش كيفما كان ما كنتش نقدر نشوف وجهي بالمراية و ملي كنت ندير المكياج كان تيبان نعيا ما نغطي فيه والو
          الحمد لله نقص الكلف في وجهي و بهاااااااات و البقع البنية حتى هي
          المهم هو المداومة وما تمليش
          نتمنى كنت فدتك و أي استفسار انا حاضرة

أختي جربي كريم من الصيدلية راه مزيان وكيصفي وهدا شفتو بعيني يلا بغيتيه قوليلي نكتبليك اسمو
            ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

اختي ديري كليرمين راه مزيانة ولكن تبعيها اله يشافيك اختي

نأكد أنه لم يعد هناك مجال للغموض أو الخداع، فإما أن يكون المواطن مغربي أو غير مغربي، وقد إنتهى وقت إزدواجية المواقف والتملص من الواجب، ودقت ساعة الوضوح وتحمل الأمانة، فأما أن يكون الشخص وطنياً أو خائن

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?117241
                قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
                اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
                لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

اختي عليكي بالقسط الهندي مع الماء والعسل يقلع الكلف وقد اوصانا عليه الصلاة والسلام بالقسط
                  سبحان الله

الحمدلله

الله اكبر

asalam o3alaikom.ana akhti kont kandiri rouz mathoun+hmes mathoun+3des mathoun o halba mathouna okatgherblihoum min ba3d katakhdi minhoum otkhelti m3a maa ward odirihoum 3la oujheh hta iybes oghslih ana 3endi bachra dohnia olahedt f semana bli kaitkcher lifjbehti inama madawemch odaba rji3t 3awd ndirha

المشاركة الأصلية بواسطة B M W مشاهدة المشاركة
                      اختي عليكي بالقسط الهندي مع الماء والعسل يقلع الكلف وقد اوصانا عليه الصلاة والسلام بالقسط
                      achnahowa akhti kist hendi

أختي بالنسبة لي عند الولادة يصبح جسمي كله لونه داكن
                        مع الأيام يزول كل السواد و تبقى عندي البقع في وجهي
                        و ببعض مناطق الجسم جربت الكثير من المستحضرات
                        و لكن دون فائدة مؤخرا أستعمل صابونة البحر الميت اشتريتها
                        من أحد المعارض بالدار البيضاء من عند شركة فلسطينية
                        تستعمل كغاسول للوجه و بالنهار أستعمل واقي للشمس
                        trio s ضد البقع و الحمد بدأ وجهي يتنور شيئا ما و مؤخرا
                        نصحتني بنت من العائلة بvichy bi-white نصحتها بها
                        أخصائية في أمراض الجلد و أعطت نتيجة باهرة سأستعملها
                        إنشاء الله.

اختي هاد المنتج والله راءع ومجرب
                          اسم المنتج هو فوريفر ايبيبلان epiblanc هو مبيض طبيعي ما عندو حتى أضرار جانبية , و النتيجة اللي كيعطيك نهائية , لأنه بكل بساطة مستخلص من النبتة المعجزة "الألوي فيرا أو الصبر " زائد الفيتامين E

*يقوم هذا المستحضر بتلطيف البشرة.
                          وتلميعها.

*يضفي على بشرتكم النور والاشراق الطبيعيين و يساعد على ازالة البقع الداكنة
                          *يعتمد على الالوي فيرا بنسبة 100% كمتبت ممتاز للمستخلصات النباتيه التي يتكون منها المستحضر والتي تحتوي على الفيتامين ى يجعله فعالاً عند إستخدامه لإزالة البقع السوداء التي تظهر على البشرة
                          *
                          لأفضل النتائج يمكن إستخدام قناع الشمس من فوريفر "Aloe Sunscreen " مع فوريفر إيبيبلان.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
                          اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
                          لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

okhti lah ikhalik hta ana 3andi nafs lmochkil ojarabt bzaaaaaaaf dlwasafat bla fayda ila kan momkin tkatbili ism had tarkiba li sta3malti lah ijazik winawlak li fbalk

okhti mamat chadi natmana ta3tini ism tarkiba lah ihfad lik chadi aaaaaamin

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X