إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم ساعدوها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم ساعدوها

بنت خالتي عندها فتحة في عنقها في اليمين و المشكل ان عندها العرس قريب و ما عرفت اش دير حيت خسها طلع شعرها بحال اي عروس واش عندكم شي فكرة و لا اقتراح باش ما تبان الجرحة

صباح النور أختي الله يسر ليها الأمور ويكمل عليها بالخير
    بالنسبة للمشططة ديال العرس أختي تمشي عند كوافور وتطلب منها تدير ليها مشطة ولكن تخلي ليه شعر مطلوق راه كين مشيطات زوينين لي كيدرقو العيوب خسك غير تسولي مزيان الكوفورة وتقولي ليها أش تدير ليك.
    [[CENTER][CENTER][LEFT][CENTER]CENTER][[CENTER][CENTER]
    CENTER]
    [COLOR=mage
    nta][B]sigpic
    " اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إن شئت سهلا"

عقد قراني على زوجي
    [/CENT
    ER]حبيبي

[/
    CENTER]

الله يكمل عليها الحبيبة بالخير متشكنش راسها نهار ويدوز الحل الوحيد هي مشيطة وتهبط ليها الكوافورة شي زغيبات يدرقو ليها الفتحة

سلام أختي وألف ألـــــــــــف مبروك لبنت خالتك وعقبال العازبات
        بالنسبة للمشكل لعندها فا نا متفقة مع الأخوات ليقبل مني ونزيدكك يمن إلى لبسات لي زاكسيسواغ إغطيو لها العنق . نتمنى نكون فدتك

الله يكمل بالخير أن شاء الله
          أختي راه كيف قالو الأخوات راها ممكن تشوف شي كوافورة لي تصاوب ليها شي مشيطة وتخلي واحد الجزء من الشعر مطلوق باش يدرق الجرح
          أو ممكن يكونوا غير هادوك الاكسسوارات لي غادي تلبس يغطيو ليها الجرح ،
          أو ممكن تختار لبيسات عندهم الطوق طالع حتى هما ممكن يدرقوا ليها عنقها

الله يكمل بالخير

متافقة مع اقتراحات اأخوات الله يجازيهم بالخير راهم مقصروش

كريدي البنك شنو غير فحياتك ؟

السلام يا أختي
              نصيحة ديالي هي دير بومادا ميتوزيل مرة مرة ودير حتى كركاع طحنو مع الحليب شوية وديرو في بلاصة ديال الفتحة وتشدو بشي باندا وتخليه ديرها كل نهار
              هاد شي للي كانت كدير اختي مللي فتحات كواطخ ومابقاتش كتبان ليها الفتحة كيف قبل
              والبتوفيق يا أختي

الله يكمل عليها بالخير اختي للي بغيت نضيف على ما قالوه الاخوات هو ان هاد السيدة للي عندها العرس راه المعروضين كلهم عارفين بانها فاتحة و راجلها اكيد شايفة الفتحة و الحمد لله في العنق ماشي فالوجه يعني راه امر عادي و النكافة تتدير اكسسوارات في العنق او ليكولي يكون عريض اكيد غيخبي لها الفتحة و تخليها على الله و كيف ما جاو تصاور هي هاديك اهم حاجة تفرح بليلتها و تنشط و تعيش لحضات عرسها بسعادة هدا هو الاهم الله يكمل بالخير و مبروك الزواج

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X