إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله ارحم ليكم الوالدين فيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله ارحم ليكم الوالدين فيدوني

السلام عليكم المشكل اللي عندي هو الكلف ديال الوجه اول مرة يخرج ليا فوجهي رغم انني فات ليا ولدت جوج ديال المرات انا دابا قريب نولد تقريبا باقي ليا شهر اللي بغيت نعرفوا هو واش يمكن ليا نستعمل بعض الوصغات دابا بحال ديال الحلبة والحمص والفول وماء الورد و لا نتسنا حتى نولد عاد نبدا والله الي وقتما طليت فالمراية مكيبان ليا غير هو رغم انه الحمد لله عندي غير فوق الانف اوا جاوبوني الله اجازيكم بخير واللي عندها شي وصفة مجرباه ونفعاتها تعتقني بيها الله اكتر خيرها

أختي الله يفكك على خير أولا و يسهلك الولادة في شي ساعة سعيدة
    كولي التمر راه تيسهل الولادة ان شاء الله و انتبهي يكون عندك سكر الحمل
    التمر راه عن تجربة كولي لي تقدري عليه يوميا بالخصوص في الشهر 8 و 9 وحتى انهار يبدا فيك الوجع كولي شي 7 الحبات

انا كان فيا الكلف بااااااااااااااااااااين
    و بقيت نستعمل الحلبة مع العسل أو ياقورت مسوس هنا تيقولو لو الروب
    و بقيت نقرا في الأنترنت و أي حاجة تتفيد البشرة تنزيدها معاها تنزيد الترمس المر و الحمص و الخرقوم ديال الجسم
    مرة تنخلط بالعسل و مرة بياقورت
    ماشي ضروري تنجمعهم كلهم على حسب
    بعض الاحيان تندير الحلبة بوحدها
    و راني تنستعملها كل يوم حتى تتنشف و بعض الأحيان تنرشها بالما و نخليها تنشف عاوتاني
    و بديت نستعمل كريم فيد أوت الأزرق
    لازم تسألي في الصيدلية واش يوافق الحامل ولا لا
    بالنسبة للخلطات الطبيعية ما نظنش تضر الحامل
    انتمنى نكون فدتك و هاذي تجربتي المهم و جهي صفا على قبل الحمد لله
    والله يا اختي فينما تنقرا شي اخت تتسول على الكلف تندخل نكتب لها تجربتي حيث عانيييييييييييت منو بزاف وراه مزال عندي ولكن خفيف الحمد لله أحسن من قبل بزااااااااااااااااااااااااااااااااااف
    اختي هدا ردي بالحرف على واحد الاخت نفس مشكلتك الله يسهل أمورك و يفكك على خير

الله اجازيك بخير اختي مهاجرة مغربية على الدعاء والله اجعلوا مستجاب وشكرا على الاهتمام والرد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X