إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندها آلة براون سيلك إبيل تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عندها آلة براون سيلك إبيل تدخل

أنا بغيت نشري سيلك إبيل و ماعرفش إنا هي اللي مزيانة حيت فيها السيريات و الأثمنة مختلفة.دابا الله يجازيكم بخير اللي عندها وصدقات ليها تعطيني المعلومات و تقولي واش نشريها أو لا.الله يخليكم جاوبوني راني حرت و ما عرفت ما ندير مع هاد الشعر

السلام اعليكم
    عندي وحدة فيها لون موف خديتها ب 400درهم زوينة لكن خصك تصبري لنتيف
    اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

المشاركة الأصلية بواسطة dida_343 مشاهدة المشاركة
      السلام اعليكم
      عندي وحدة فيها لون موف خديتها ب 400درهم زوينة لكن خصك تصبري لنتيف
      شكرا أ حبيبتي أنت الوحيدة اللي جاوبتيني.زعمة مزيانة غير نزعم نشريها.أختي واش المفعول ديالها بحال الحلاوة.ماكايكبرش الشعر بالزربة.

انا عندي يال العروس شريتها شحال هدا
        ديال جسم عجباتني ، في لول كتوعتي و من بعد كتولفي
        لكن ديال المناطق الحساسة خلاتني كلي دمايات و توعت بزآآآآآاف، و بريت و رجعت درتها قلت يمكن دابا جلدي تعوض عليها ،لكن نفس سيء دمايات، كل زغبة يطوش معاها دم صافي ونا نحلف ماندير ديال المنطقة الحساسة ثاني
        و مازعمتش نجرب ديال لوجه
        عجبني فيها موس ديال بيكيني

شريت المجموعة بحوالي 1000 درهم

عاد جاوبت واحد الاخت على براون ختي عندها اللون ديالها أزرق,ولكن هي مقدتلهاش قالت يمكن البشرة ديالها حساسة,المشكلة شرات veetو braunواختي لخرا حتى هي جربتها ومقدرتلهاش ودابا غي مخزناها معرفتش شحال شراتها.والله اعلم واش تجي معاك أو لا .عموما انا نعرف واحد الحلاوة هي عبارة عن لصاقات تلصقيها فالساق ومن بعد تنزعيها بخفة اسمها taki هي شوية تألم ولكن ماكينوضش الشعر بزاف حيت كتحيديه من الجدرةوكتبقى فترة.أنا كنت كنشريها زوينة وكدير شي 25 درهم وممكن تلقايها أقل...
          --الأرواح جنود مجندة . فما تعارف منها ائتلف . وما تناكر منها اختلف -حديث صحيح-رواه البخاري--
          إذا أحبّنا الناس جعلونا ملائكة وإذا كرهونا جعلونا شياطين
          إذا الحبيب اتى بذنب واحد جائت محاسنه بألف شفيع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X