إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من الدكتورة ام رشا خصوصا او الى شيوحدا عرفات تجاوبني ترد عليا عافافكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من الدكتورة ام رشا خصوصا او الى شيوحدا عرفات تجاوبني ترد عليا عافافكم

السلام عليكم دكتورة ام رشا كيف حالك اتمنى ان تكون امورك جيدة وفي اتم الصحة والعافية
    اختي اريد ان اسالك بخصوص حليب الصوجا الذي ذكرتي هل يصلح للزيادة من حجم لهونش حيث انا الحبيبة معنديش لهونش بمرة اصراحة معقديني يعني ال كانت عندك شيوصفة لهم فددني بها واسال الله العلي العظيم ان ييسر لك كل امورك ويرزقك الفردوس الاعلى .
    ابنالسبة لحليب الصوجا ايضا واش هي نبقا نشربو وغدي تبان نتيجة في شعري وبشرتي او لا خسني ندهن به بشرة ديالي وشعري وشكرا و سمحيليا بزااااااف على التطوال
    سانتظر ردك اختي بفارغ الصبر

اني قمتبهذا الطلب علىفي صفحة موضوعك بعنوان خودي هرمون الانوثة ديالك...... وتنظن مشفتيهش حيث جا في الصفحة الاخرة هادشي باش كتبتو هنا خاص ونتمنى تشوفيه اتردي عليا او شاخت ال عارفة شحل ترد عليا وجزاكم الله عنا كل الخير
    الهي ردني اليك ردا جميلا وارزقني خشوع الايمان قبل خشوع الذل في النار

حبيبة انا سمعت أن حليب الصوجا تيغلض بصفة عامة وخصوصا منطقة الصدر. انا تنخلطو مع سيريلاك تنتعشا بيه. تقبلي مروري
    اللهم بارك لي في زوجي.

شكرا لك كثيير اختي احسان حسونة وجزاك الله عني كل خير وجعلك قرة عين زوجك ووفق بينكما للخير

عملت بحث عن حليب الصوجا ولقيت هاد التساؤل نتمنى يفيدك (منقول للأمانة)
        سؤال: مشكوره حبيبي بس اسمحيلى اتطفل واوضح للاخوات ان الصوجا هيا الصويا عندنا احنا بس ممكن اسال سوال انا سمعت عنها كتير فعلا انها بتكبر الصدر بس عرفينى هيا بتكبر الصدر والموخره ولا بس الصدر لانها لو بتكبر الاتنين هتعملى مشكله وانا عايزه فوق بس وشكرا ياقمر .
        الجواب : الصراحة انا سمعت الصدر والمؤخرة وتطويل الشعر والاطافر

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

شكرا كثثييييير اختي بيوتي 87 على جوابك ووفقك الله لكل ماتحبين وتتمنيه شكراااااااااااا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X