المسمات الواسعة بدأت تنتشر...... في حاجة لكم أفيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المسمات الواسعة بدأت تنتشر...... في حاجة لكم أفيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    باختصار شديد اختي عمرها 22 سنة لديها مشكل في البشرة وهي المسامات الواسعة بدأت تنتشر في وجهها
    وطلبت مني ان اضع مشكلتها هنا في المنتدى عسى ان نجد حل لمشكلتها
    ان مرت احد الاخوات من نفس المشكلة تفيدنا الله يجازيها بالخير

أختي سمعت من اللقاء المفتوح وصفة ساهلة كتسد المسام وكتصفي وكتخلي لمعة زوينة في الوجه واخا تخرجي في الشمس ما تاثرش فيك لي هي اللوبيا الجافة البيضا دقيها في مهراس وتعاوديها في الخلاط ومن بعد غربليها وخلطيها مع الماء المعدني ماتكون لا صلبة لا سائلة تكون هي هاديك وديريها نصف ساعة وغسليها زوج مرات في السيمانا

نأكد أنه لم يعد هناك مجال للغموض أو الخداع، فإما أن يكون المواطن مغربي أو غير مغربي، وقد إنتهى وقت إزدواجية المواقف والتملص من الواجب، ودقت ساعة الوضوح وتحمل الأمانة، فأما أن يكون الشخص وطنياً أو خائن

اختي شكرا لك غادي نقولها ليها تجربها على الله

انا اختي سمعت بأن مطيشة هي اول حاجة كتسد المسامات واحسن حاجة

غادي تاخدي مطيشة وتحكيها في الحكاكة الرقيقة وتحكي عليها شوية الحامض يعني غي القشرة الصفرا ديال الحامض لي نديروها في الحلوة وعصري عليها شي نقط ديال الحامض وتحطها على وجهها وان شاء الله المسامات تسد وقولي ليها متكثرش من الحمام البخار وتبعد على الماء السخون حيث هو لي كيفتح المسامات وتبقى كل صباح تدوزواحد المربع ديال الثلج على وجها حيث هو بارد غادي يقفل المسامات

نتمنى تفيدها الخلطة وقولي ليها تجرب حتى الخلطة ديال الاخت سفيرة الاناقة وحتى يجيب ليها ربي الشفاء

مثلا تدير مطيشة كل يوم واللوبيا جوج مرات في السيمانة حتى تشوف النتيجة لي ترضيها

المشاركة الأصلية بواسطة صبر جميل مشاهدة المشاركة
          انا اختي سمعت بأن مطيشة هي اول حاجة كتسد المسامات واحسن حاجة

غادي تاخدي مطيشة وتحكيها في الحكاكة الرقيقة وتحكي عليها شوية الحامض يعني غي القشرة الصفرا ديال الحامض لي نديروها في الحلوة وعصري عليها شي نقط ديال الحامض وتحطها على وجهها وان شاء الله المسامات تسد وقولي ليها متكثرش من الحمام البخار وتبعد على الماء السخون حيث هو لي كيفتح المسامات وتبقى كل صباح تدوزواحد المربع ديال الثلج على وجها حيث هو بارد غادي يقفل المسامات

نتمنى تفيدها الخلطة وقولي ليها تجرب حتى الخلطة ديال الاخت سفيرة الاناقة وحتى يجيب ليها ربي الشفاء

مثلا تدير مطيشة كل يوم واللوبيا جوج مرات في السيمانة حتى تشوف النتيجة لي ترضيها
          شكرا لك الحبيبة ديالي غادي نقول ليها ديرها وراه الوصفة الاولى ديال الاخت سارة روز الله يجازيكم بالخير الحبيبة

سمحي ليا راه مقلوبة عليا الكفة ههههههههه

مكاين مشكل الحبيبة

فعلا اللوبيا مطحونة مفيدة لانها تحتوي على عنصر النشا و اللي كيفيد فعلاج و جمع المسامات الواسعة

نقلت ليك هاد النصنائح المفيدة

عدم الاكثار من استخدام البخار للبشرة ويكفي مرة في الشهر.
                غسل البشرة بالماء البارد بعد عمل البخار واستخدام قابض للبشرة مثال على ذلك الليمون فهو يساعد على شد البشرة وتفتيح لونها.
                هناك قناع رائع لتضييق المسامات وينفع لجميع انواع البشرات... وهو عباره عن
                4 ملاعق طعام ماء +ملعقة صغيرة نشا +ملعقة صغيرة ماء ورد
                تخلط المقادير جيدا وتوضع على النار مع التحريك المستمر حتى يثخن قوامه ثم تفرد في طبق حتى تبرد ثم يوضع على الوجه والرقبه حتى يجف تقريبا ربع ساعة ثم يغسل بالماء البارد بعد التنظيف او بعد عمل الاقنعة.
                والنشاء ممتاز لشد البشرة واغلاق المسامات وماء الورد يضفي على البشرة تورد ... وجميل ان يعمل هذا القناع في النهار اذا كنت مدعوة الى سهرة لانة يعطي تورد ويشد البشرة ويقفل المسامات مما يجعل شكل المكياج رائع...
                ملاحظة مهمه:
                عليك دائما بغسل وجهك بالماء العادي الفاتر اولا واخيرا بالماء البارد افضل للبشرة

مايا 04 سابقا

بارك الله وفيك الحبيبة ماريا على المداخلة الطيبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X