صديقة جديدة باغيا ترحيب ....او حل للمشكلة ^^

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صديقة جديدة باغيا ترحيب ....او حل للمشكلة ^^

السلام عليكم
    انا هذي اول مشاركة ليا او كنتمنا تقبلوني بيناتكم او تساعدوني ف مشكلتي
    انا هدي شحال كان وجهي صآآفي يعني مفيهش لحبوب و لكن هاد الايام ولات كل مرة كتخرج لياحبوبة ف جبهتي اولا فالجوانب ديال نيفي او ملي كتخرج كتبقي شهر اولا كتر حتى كنقشرها او ملي كنقشرها كتخلي ليا لاطراس او هدشي مقلقني بزآآآف للي عندها شي وصفة مضموووونة تكتبها لي
    للتوضيح انا فعمري 16 لسنة
    شكرا

المشاهدات 14 ولا رد ساعدوني plzzzzzzzzz

السلام عليكم ازين مرحبا بيك معانا واهلا وسهلا والله يشافيك وبالنسبة لموضوعك انا ماعرفاش شي دواء ليه انما شي الواحد الي نقولك ماتبقيش تفقسيه حقاش تاتبقا بلاصتو سوداء ياكي ودخلي لركن البشرة ترى فيها كلشي والله يوفقك
      sigpic

salam alikom hbiba rah normal deba ykhroj lik deba ana fach kant kadak bda kiykhroj liya ila kano walidik kano fihom hboub fach kano sghar raki chbhti fihom hadi kan galha liya tbib fach kant kadak o deba katbda bent tbrk allah katkbar kiywk3 wahed idtirab fi hormonat matkhrbkich fi wajhak bi wasafat siri men ahsan and tbib bach dak hboub ytjbad kamil mera wahda bi dwa o radi y3ljo lik mahadak sghira siri ando deba hsan matmchi ando o nti andak 20 sana o ykoun wajhak taba3tih bi yadak aham haja haydi yadak mano o khalih ybra rasso o allah ychafik ahbiba

هاد الايام كين حرارة و عرق
          وهدا هو الي سبب ليك حبوب ، نظافة فقط

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X