السلام عليكم اخواتي استفسارعن"تركيب الرموش" لسبق ليها ركبت رموش يدخل تفدني ضروري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم اخواتي استفسارعن"تركيب الرموش" لسبق ليها ركبت رموش يدخل تفدني ضروري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتي في الله الفاضلات عندي استفسار بخصوص "تركيب الرموش" انا عارفة بان فيه رموش تركب للرموش الفوق لاكن هل يوجد رموش سفلية تركب ..,,??و هل فيه اضرار على العين ??
    جزاكم الله خير ردو علي في اقرب وقت ممكن
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

5 مشاهدات ولا رد لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

ماشاء الله

لا اله الا الله

انا سبقلي ركبت رموش لفوق فقط ، ولكن لي كانو شحال هدا ماشي للي يلاه خرجو، بحال هاد ستايل لي في صورة، كيجيو زوينين مع لماكياج، انا كنت ديرت معاهم ماكياج خفيف بزاف ، وضروري دوزي فوقهم خط بينو خفيف او ثقيل حسب ماكياجك،
          بالنسبة لتحت عمرني مادرتهم
          و بنت خالتي دارتهم في عرسها ودارت معاهم ماكياج قوي وجاو زوينين وطبيعيين تاحد ماكيلاحظهم
          حتا انا فاش درتهم واخة ماكياج كان حفيف بزآآآآآآآآآافففففففففففففف
          الا انهم كانو بينين طبيعييين

المشاركة الأصلية بواسطة souna1980 مشاهدة المشاركة

انا سبقلي ركبت رموش لفوق فقط ، ولكن لي كانو شحال هدا ماشي للي يلاه خرجو، بحال هاد ستايل لي في صورة، كيجيو زوينين مع لماكياج، انا كنت ديرت معاهم ماكياج خفيف بزاف ، وضروري دوزي فوقهم خط بينو خفيف او ثقيل حسب ماكياجك،
            بالنسبة لتحت عمرني مادرتهم
            و بنت خالتي دارتهم في عرسها ودارت معاهم ماكياج قوي وجاو زوينين وطبيعيين تاحد ماكيلاحظهم
            حتا انا فاش درتهم واخة ماكياج كان حفيف بزآآآآآآآآآافففففففففففففف
            الا انهم كانو بينين طبيعييين
            السلام عليكم اختي جزاك الله خير لاهتمامك بموضوعي اختي هوما ميجيوش زوينين بلا ميك اب ?? يعني ممكن تركبيهم وحدهم ? يمكن مايبانوش مركبين هذشي لبغيت نعرف
            وشكرا لطرح تجربتك اختي سمحيليا نقوليك بلي راني كتبت موضوع في موضوعك المثبت عن "مرطبات الصيدلية "او مرديتيش عليا

اختي انا رح انصحك كوني خبيرة تجميل
              عمرك ما تركبي الرموش وحدهم علاش ؟ حيث كيبانو معيقين بزاف و لازم تكوني حاطة ميك اب ثقيل شوية حيت هادوك الاشكال ديال الرموش الاغلبية كنلصقوهم للعرائس اكثر شي
              المهم اذا بغيتي تركبي الرموش و يجيوك طبيعيين انصحك بالرموش لكيتركبو رمشة رمشة ما كيجيوش معيقين بحال الا دايرة ماسكرا
              ان شاء الله نكون افدتك شوي
              اذا في اي استفسار انا رهن الاشارة
              في امان الله

المشاركة الأصلية بواسطة نور القلب مشاهدة المشاركة
                اختي انا رح انصحك كوني خبيرة تجميل
                عمرك ما تركبي الرموش وحدهم علاش ؟ حيث كيبانو معيقين بزاف و لازم تكوني حاطة ميك اب ثقيل شوية حيت هادوك الاشكال ديال الرموش الاغلبية كنلصقوهم للعرائس اكثر شي
                المهم اذا بغيتي تركبي الرموش و يجيوك طبيعيين انصحك بالرموش لكيتركبو رمشة رمشة ما كيجيوش معيقين بحال الا دايرة ماسكرا
                ان شاء الله نكون افدتك شوي
                اذا في اي استفسار انا رهن الاشارة
                في امان الله
                السلام عليكم اختي جزاك الله خيرا لاهتمامك بموضوعي والله ما قصرتي وشكرا على النصيحة لاكن يا اختي الرموش لكيتركيو رمشة رمشة فين كيتباعو? و هل يوجد للرموش السفلية وهل فيهم شي اضرار على العين?ولماذا تركيب الرموش بدون ميك اب كيجيو معيقين علاش زعما فين كاين المشكيل ??? بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة ام هشام40 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اختي جزاك الله خيرا لاهتمامك بموضوعي والله ما قصرتي وشكرا على النصيحة لاكن يا اختي الرموش لكيتركيو رمشة رمشة فين كيتباعو? و هل يوجد للرموش السفلية وهل فيهم شي اضرار على العين?ولماذا تركيب الرموش بدون ميك اب كيجيو معيقين علاش زعما فين كاين المشكيل ??? بارك الله فيك

حبيبتي
                  ام هشام 40
                  الرموش اللي كيتباعو رمشة رمشة كاينين في السوق موجودين و الثمن ديالهم في المتناول حيت لا يتجاوز 20درهم . الرموش السفلية ما كاينينش ... كيتباعو غير الفوقانيين
                  اما تركيب الرموش بدون ميك اب انا قصدي على الرموش اللي كيكونو كلهم لاصقين بحال اللي في الصور اللي حاطة انت ...علاش كيجيو معيقين ؟
                  حيت فاش كتلصقيهم ب la colle ديالهم كيخصك ولابد دوزي الاي لاينر eye liner او المعروف ب le traitمن فوق الرموش و بما ان هذا الاخير كنديروه غير للميك اب الثقيل ما كيجيش زوين بوحدو لازم ديري معاه ظل جفون ....... يعني انا كنصحك الا بغيتي مظهر طبيعي لعيونك خودي الرموش اللي سبق لي قلت لك في الاول
                  نسيت ما جاوبتك على سؤالك واش عندهم شي اضرار ؟
                  لا اختي ما عندهم حتى اضرار غير فاش تمشي تشري
                  colleخودي اللي مزيانة راه الثمن ديالها 20 درهم و قرعتها صغيرة و ديال الزجاج
                  اي استفسار انا رهن الاشارة اختي

المشاركة الأصلية بواسطة نور القلب مشاهدة المشاركة

حبيبتي
                    ام هشام 40
                    الرموش اللي كيتباعو رمشة رمشة كاينين في السوق موجودين و الثمن ديالهم في المتناول حيت لا يتجاوز 20درهم . الرموش السفلية ما كاينينش ... كيتباعو غير الفوقانيين
                    اما تركيب الرموش بدون ميك اب انا قصدي على الرموش اللي كيكونو كلهم لاصقين بحال اللي في الصور اللي حاطة انت ...علاش كيجيو معيقين ؟
                    حيت فاش كتلصقيهم ب la colle ديالهم كيخصك ولابد دوزي الاي لاينر eye liner او المعروف ب le traitمن فوق الرموش و بما ان هذا الاخير كنديروه غير للميك اب الثقيل ما كيجيش زوين بوحدو لازم ديري معاه ظل جفون ....... يعني انا كنصحك الا بغيتي مظهر طبيعي لعيونك خودي الرموش اللي سبق لي قلت لك في الاول
                    نسيت ما جاوبتك على سؤالك واش عندهم شي اضرار ؟
                    لا اختي ما عندهم حتى اضرار غير فاش تمشي تشري
                    colleخودي اللي مزيانة راه الثمن ديالها 20 درهم و قرعتها صغيرة و ديال الزجاج
                    اي استفسار انا رهن الاشارة اختي
                    السلام عليكم اختي والله ما قصرتي جزاك الله خير اختي هذ الرموش لكيتباعو رمشة رمشة طريقة تركيبهم كنظن بلي راها صعيبة و يمكن الكولة تدخل للعين او ممكن تقولي لي طريقة ازالتهم و ممكن نركبهم للتحت بما انهم رموش مفرقة و هل فيهم غير شكل واحد او لا حتى هوما فيهم اشكال و كم المدة لكيبقاو فيها جزاك الله خير واعتذر منك لكثرة الاسئلة شكرا بزاف اختي انا في انتظار ردك على موضوعي اه نسيت انا نقدر نركب هذوك الاولين و نقلل الكولة بما امكن باشما يظهرو معيقين ???

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X