نهاري احمر وازرق ويمكن كل الالوان فيه متستغربوش دخلو تعرفو علاش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نهاري احمر وازرق ويمكن كل الالوان فيه متستغربوش دخلو تعرفو علاش

باسم الله الرحمن الرحيم
    متستغربوش من العنوان وغنشرح لكم علاش
    دخلت من الخدمة غسلت وجهي كيف العادة وخديت مطيشة حكيتها لوجهي وبقيت بها 10 دقايق وغسلتها من بعد كندور في الكوزينا لقيت دانون مسوس خديت معيلقة منه ودهنت بها وجهي ومشيت كملت شغالي ملي حسيت به نشف مشيت حكيته بحال كوماج وغسلت وجهي دابا وصلنا 2 الوان الابيض والاحمر. من بعد قلت نطحن العدس والروز ساعا كيشدو اليد وختكم دغيا تتمل جمعتهم في قرعة وخليتهم وبقيت كنقلب وانا نلقى النيلة حجرة زرقاء كانت عندي من شحال وماعرفت ماندير بها شديتها وعملت معاها صابون le petit marseiller محكوك و نصف قرعة الاوكسجين رقم 6 ولقيت واحد القرعة تالفة فيها شيرلي والعسل الحر حتى هما عملتهم وطليتهم للحمي وخليتهم حتى نشفو ولبست حوايجي. وليت دايرة فحال هدوك اللي ف فيلم avatar هههههههه زرقاااااااا. بقا ليا غ شعري ورجلي قلت شنو اندير خذيت كوزة حكيتها وزدت عليها زيت الزيتون وعملتها ماسك لشعري. اما الرجلين خذيت التحميرة والصابون البلدي ودهنتو ولبست ميكا وتقاشر شفتو شحال دالالوان هههههه راني دايرة فحال les extraterestres ههههههههههههه اللي شافني يهرب كيف جاتكم روينتي ديال هذ week end
    اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

مساء الخير يا chimicolr
    مايهمش كيف دايره دابه المهم هي النتيجة مللي تولي كتشعلي بالصحة ااالحبيبة

wnatija chnou hiya wliti kiatch3li yak? hhhh

شكرا اخواتي على مروركن. الله يعطيك الصحة اختي nabila2009 صراحة نتيجة رآآئعة خصوصا اني اول مرة استعملتها بان فيا الضو كنت طافية هههههههه وللعلم ما بقيتش بها بزاف كنت عوالة نبات بها ولكن اتصلو بيا شي ناس واضطريت نغسل ونخرج كايبان لي الى عاودتها واستمريت عليها غديا تزول كل الاثار القديمة لي بقاو من ايام الصغر كنت دايما كنتعكل ونطيح ونتجرح الركابي والمرافق حالتهم
        اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X