إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني الله يجازيكم بالخير راني قراعيت من شعري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني الله يجازيكم بالخير راني قراعيت من شعري

بالله عليكم اخواتي ساعدوني راني وليت كنحشم نعري شعري كلشي كيسول مال شعرك ولا هكدا.اقسم بالله كان عندي شعر طويل و قوي و كان الكل يعجبه و يسالني عن السر و لكن اقسم لهم على انني لا استعمل له اي شيء بل هو طبيعي هكدا. و من الزيغة و عدم قدرتي على طوله قمت بتقطيعه و يا ليتني لم افعل للاسف بحال الا حيدتي شعر و حطيتي شعر اخر ولا تيطيح ليا تا و ليت قرعة و خصوصا من الامام و اخواتي يضحكون علي و يقولون ليا ولات عندك لوطوروت في شعرك وليت دائما ارتدي الفولار سواء بالبيت او خارجه و استحيي عند دهابي للحمام.شعري من الخلف شوية و لكن من الامام قليل و قليل جدا ان لم اقل اقرع.ارجوكم ساعدوني فقد احترت جربت العديد من الوصفات و لكن بدون جدوى.

نصحك اختي انك تشوفي الطبيب هو ليقدر يحدد الحالة ديالك وانشاء الله يعطيك العلاج المناسب

شكرا اختي على النصيحة و لكن الاطباء كيبغيو الوقت طويل عاد تبان ليهم النتيجة و انا امكانياتي المادية لا تسمح بدلك.الا يوجد حل من غير الطبيب

واش جربتي الوصفات لي فيهوم التومة

za3tar ghlih m3a ma wdirihi lcha3rak dayman wmani tamchi hamam 3awd dirih wkahlih f cha3rak rah mafihch riha ok

اختي الشعر عدبتيه وهو دابا كيعدبك غادي نعطيك وصفة طبيعية وودواء من صيدلية وغادي ان شاء الله يرجع ليك شعرك كيف كان واحسن بس تواعديني تلبسي حجابك في الخارج ولا تدهبين للحمام ؟؟؟؟؟؟
            حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

اختي زينة الابرار انا محجبة قبل ما يقع هدا المشكل لشعري.اعدك بما قلتي الله يجازيك بالخير الا مساعديني الله يرحم الوالدين في هاد النهار ديال الجمعة.

واخا احبيبة ساساعدك غادي تديري اصفر بيضة بلدية مع زيت الخرواع و الحلبة مدقوقة متخافيش مغاديش تلصق فيك ملي تغسليها ومكتبقاش ريحة غير كوني هانية

جربيها مرة فاسبوع والا كنتي جالسة ف دار ديريها 2 مرات فاسبوع راه زوينة بزاف

ديري الزعتر مغلي واليزير غليهم فالماء وخلطي بيهم الحناء والزاز كيقويو الشعر حتى هما ومزيانين وكيرطبوه
                الحناء وزاو كيتباعوا مطحونين
                هاد الوصفات كنديرهم غير ف دار حيت مكنمشيش للحمام حيث حرام شرعا داكشي علاش قلت ليك متمشيش ليه وانت حرة اختي

cheveux expert
                هدا فنيد اشتريه من parafarmacie حيت ثمن ناقص على صيدلية هو مكمل غدائي خاص بالشعر غادي يقويه ليك ويمنع تساقط حتى حاجبيك ورموشك غادي تحسي بيهم قواو جربيهم وان شاء الله تلقاي نتيجة في اقرب وقت

ومتقولي لحد على هادشي لي كتديري حيت سترة مزيانة راه العين حتى هي سبب ف تساقط شعرك
                حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

شكرا كثيرا اختي زينة الابرار الله يسترك و يعطيك الجنة و نعيمها.كنواعدك ندير هاد الشي لي قلتي ليا

ربي يشافيك يا اختي حتى شعري كيطيح بزاف أو من الامام فارغ جربت الزيوت بدون فائدة ان شاء غادي نجرب نصائح الاخت زينة الابرار لكن مفهمتش واش هو والزاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امين اختي واياك

الزاز اختي عشبة لونها بحال الحناء ملي كتديري فيها الماء تصبح لزجة بحال gel
                      كترطب شعر اسمحي معرفت شنو اسمها بالجزائرية

الزاز هو عشبة وريقات بحال الحنة غير كيكون اخضر كيكون لزج غير كندقوه ئيابس بحال الحنة زوين للشعر

اختي صاحبة الموضوع ردي علينا تجربتك ملي تجربي ان شاء الله وتعطيك نتيجة

اختي زينة الابرار انشاء الله ملي نجرب الوصفات الي عطيتيني نرد عليك الاخبار.راني سولت على الفانيد لي عطيتيني و ملقيتوش.ممكن تعطيني الثمن ديالو بغيت نعطي لبنت عمتي الفلوس تجيبو ليا من الجديدة الا لقاتو.شكرا على اهتمامك و الله يعطيك الجنة بنعيمها يا رب

عندي واحد الخلطة ديال الزيت كتكبر شعر من الجذور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X