الفلجة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفلجة

انا بغيت ندير لسناني les bagues بغيت ندير غ لسنان لفوقانييين واچه هذا ممكن ولا ضروري ديري لفم كامل انا سناني مقادين لكن عندي الفلجة مكبيراش بزاف ههه لكن ماكنحملهاش طلعات لي في راسي و الى كان ممكن ثمن اله يجازيكم بخير اما الا كانت ش طريقة اخرى باش تحيد قولوها لي الله يسر عليكم اموركم و يجازيكم بخير ويعتكم ماتمنيتو في خاطركم قولو امين الى كانت فشي واحدة و حيداتها تقول لية طريقة

hbiba 7ta ana 3ndi lfalja owakha hakdak 3ajbani 7it katkhalini nkon mayza 3La lakhrin bchi haja

ooh merci ca me fais plaisir lah ybarek fik

makayanch mahsan mn les bagues bach thiyed lik lfalja ahbiba,w rah momkin tdiri ri lfok ,ana dayra lfok w ltaht b 12000dh w khti dayra ri lfok b 6000dh,wila kan chi soual ana khti moujouda

okhti faracha sem7ili nsewlik mn be3d mate7ti les bagues che7al lmoda li tatzori fiha tbib mn be3d la7e9ach ana sakna f alkharij w bara nhebet maroc ndirhom sem7oli 3la tatefol

finkom

nn khodi rahtek ana galet li wa7ed el bent khassek tchofi tbib mara fi chhar bach yzayer lik sloka o ila kayn chi istifsar sayfti li msg

samhili hbiba 3la taakhir,ana tbiba kat3tini marra 15 lyoum w marra 20youm,ya3ni katziyrli marra fl 15 aw 20youm,w sbakli gatli lminimum dial tzyar howa 10yam w lmaximum howa chhar,w ay stifsar hana moujouda

شكرا لكن على جواب ديالكم على هاد الحساب مانقدش نديرهم في المغرب كان تايسحبني تيزيروهم كل 6 شهور ولا كتر اما كل سمانة خاصني نبقى في المغرب ههههه

darooooori ahbiba khask tziyri kolla 15 aw 20youm w lmaximum chhar donc maymkanch lik tdirihoum ila makontich galsa flmaghrib,lah ywafkak hbiba

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X