إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي ثعرف شي دوا الا كزيما لهلى يحركها من ضو عينيها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي ثعرف شي دوا الا كزيما لهلى يحركها من ضو عينيها

عتقوني البنات جاتني الاكزيما فيدي ليمنا مكتظهر غير فالشتا عييت بالدوا والعشوب اللي كتعرف شي حل الله يوفقها لفعل الخير.

حتى انا الحبيبة فيا و ف ليدي اليمنى حتى انا الله اشافينا وشريت بوماضdiprosone وكنديرو والله اجيب الشفاء يا ربي

شوفو اخواتي العزيزات غنعطيكم وصفة غزالة ومجرباها انا شخصيا هادي شي 7 سنين مبقات لكزيما دارت بيا..الوصفة هي القرنفل مطحون والخل... واللي بغات الطريقة على الراس والعين.

اختي حتى انا كانت فيا لكزيما فيديا بجوج
        و نصحاتني واحد السيدة الله يجازيها بخير بالحنة و الخل و الحمد لله من تم ما بقات جاتني وليت تنشقا عادي
        الطريقة كاتخدي الحنة و لكن ماشي ديال الباكية و كاتخلطيها غير بالخل"بدون ماء" و من الافضل يكون الخليط ثقيل شوية و تطلي بيه يديك و تلبسي ميكة و قفاز و تباتي بيها حتى للغد ليه عاد تغسليها بالماء عادي
        شافانا الله و اياك اختي

شكراً لك أختي الكريمة عطاء الله على الفكرة الرااائعة
        اللهم ادم علينا نعم الامن و الامان

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة اولادي مشاهدة المشاركة
          شوفو اخواتي العزيزات غنعطيكم وصفة غزالة ومجرباها انا شخصيا هادي شي 7 سنين مبقات لكزيما دارت بيا..الوصفة هي القرنفل مطحون والخل... واللي بغات الطريقة على الراس والعين.
          يا أختي ماهي الطريقة الله يفرحك أنا أبي عندو اكزيما في اليدين

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة اولادي مشاهدة المشاركة
            يا أختي جاوبيني الله يفرحك

شوفي اختي انا سمعت ان الجلبانة الخضرا يعني لي دايرا فحال الفول كطحنيها و دردريها على البلاصة ديال الاكزيما و تلبسي التقاشر راه كتنشفها جربيها على الله .
              و كاين واح الداواء في الفرماسيان سميتو "diprolene

انا عندي وصفات من كتاب طب الاعشاب حاولي اتجربيهم على الله
                خودي ملعقة الحليب ملعقة زيت وملعقة الماء خلطي كلشي مزيان ثم فزكي شي طرف اديال الفاصما وديريها بحال كمادات على البلاصة الي فيها الكزيمة وخليها عليها حتى تنشف الفاصما ,
                اولا سلقي حبوب اللوبيا البيضا حتى تطيب ووعجنيها ودهني بها الكزيما وكدلك ممكن دهني بزيت اللوز الحلو نتمنى نكون افدتك وافدت الجميع والله الشافي

الطريقة اختي هي انك تطحني القرنفل وتعمليه في قريعة غير هاكداك ناشف..وكل مرة بغينا نستعملوه عاد كنخلط كمية منو مع شوية الخل في شي طبيسل صغير ونحكو الخليط على المكان المصاب بالكزيما..كنتمنى تجربي هاد الوصة لاني متاكدة منها ومجرباها بنفسي..الله يجيب لباباك الشفاء العاجل.

اختي علاج فعال لكزيما هو مخ لعضم والله القسم ما غادا تبقى فيك و عن تجربة راه كانت في بابا و في رجليه وما خلى ما دار ليها من دوايات والو حتى دار مخ لعضم

دواها هو زيت الحبة السوداااااااااااااااااء راه مفيد ليها, و بالتجربة, دهني مكان الاصابة و الله المعافي.
                      sigpic

السلام عليكم اختي
                        بالنسبة لمشكل لكزيما عندي منتوج طبي وهو عبارة عن زيت طبيعي يعالج لكزيما
                        واي استفسار المرجو الاتصال بالبيانات الموجودة في التوقيع

شوفي ااختي غدي نقوليك واحد الوصفه ممكن تستغربي بس والله العضيم مجربه حتي ماما جربتها
                          غدي تاخدي حشاكم بول ديال ماما الي تيكون في الصباح يالله فاقت وخلطيه مع الحنه راح بحال الرحمه والله يشافيك جربيه وردي عليا را والله حتي ماما جرباتو

الله يجازيك بالخير

انا كننصح الاخوات استعملو المرجان راه مع المداومة كيحيدها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X