البنات ممكن طلب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنات ممكن طلب

البنات بغيت نطلب منكم واحد الطلب شوية كايضحك،الحبيبات اللي كاتعرف شي دهنة أو كريم أو أي حاجة كاتخلي الرجلين كايشرقو بحال ديال الممثلات تعتقنا بها و أنا متأكدة اللي فادتني راها غادي دير خير كبير في و جميع السيدات و حتي البنوتات.ملاحظة(الرجيلات من الفوق إلى تحت) الله يسهل على كل بنت مازلة فدار باها قاتلاه بالفقصة بشي راجل يكون فاعل تارك و يسهل علينا حنا المتزوجات بالذرية الصالحة إن شاء الله.إيوا ماتخدلونيش.

jarbi ahbiba lglysolid+lhamd khaltihoum w dirouhoum kolla lila bati bihoum w dirih hta lyaddik rah ghzaaaaal bzzaff w d3i m3aya alhbiba b zawj salih flkarib l3ajil wila kan ay soual hana moujouda

okhti diri lvasline m3a l3kar alfassi khaltihom okhalihom flhok koul lila dirihom olabsi t9ichrat wala konti ma3rouda dahni rjilatak rah kaybano a7mimrin omakaya3raf had asir dyalhom

حبيبة فراشة سمحيلي ما رديتش عليك حين كان عندي مشكل فالكمبيوتر.أختي الله يسهل عليك ما عرمتش شنو هو lglyssolidو فين كايتباع الله يعطيك ما تمناي فقلبك

شكرا حبيبتي مونا 100

amiiine alhbiba chokran 3la d3iwa,lglysolid rah moujoud f marjane w assima rah boita hamra sghira kadir chi 23dh w lkbira b chi 38dh rah ghzal bzzaf ri khaltih m3a lhamd w bday tdirih kolla lila,bnsba lrjline dirih w labsi chi libamous w bati bihoum w dirih hta lyaddik rah kayratteb w kaybiyed w ay soual hani moujouda hbiba

جليلوسيد اراه ب 20 درهم قرعته بحال نيفيا غي هو حمر
              تحت طلبها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X