إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن زيت اللوز عافاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن زيت اللوز عافاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت نعرف عافاكم شنو الزيت لي يصلاح لبشرة الوجه واش زيت اللوز الحلو او المر وياريت تقولولي الاستعمالات ديال كل واحد فيهم ولكم جزيل الشكر

السلام أختي كنتمنى من الاخوات افيدك حيت حتى انا عندي نفس المشكل وراهوم عندي بجوج كنت كندير الحلو لكن قالولي بعض البنات لا مديريهش راه ممكن انوض ليك الزغب في الوجه،لكن ملي كندير البحث في المواقع الفرنسية كنلقهوم كيشكرو غير زيت اللوز الحلو وكيسموه بزيت الجمال،المهم انا وليت تندير الحلو للشعر ومرة مرة للوجه أنا البشرة ديالي جافة ملي كندخل للدار كنتوضى وكنغسل وجهي بجيل منظف وكنهز زيت اللوز يا المر يا الحلو لي رشقتلي عليه هههههههههه وكندهن بها وجهي وهو باقي مبلل.ملي كينشف وجهي من الماء مكيبقاش ناشف ومشدود لا كيولي رطب

يخلط زيت اللوز المر مع الحلو يدهن به الوجه كل ليلة لازالة النمش والبتور السوداء والكلف
      [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
      حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
      وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

كيف ما قالت الاخت haraka اللوز المر هو للي كنعرف انه تيلاق للدهن الوجه
        ]

لاتتخيل كل الناس ملائكة ,, فتنهار أحلامك ,,
        ولاتجعل ثقتك بهم عمياء,,لأنك ستبكي يوماً على سذاجتك
        ولتكن فيك طبيعة الماء ,, الذي يحطم الصخرة ,, بينما ينساب قطرةً قطره

.

شكرا اخواتي على الرد لهلا يخطيكم والله يخلي وجوهكم ديما منورين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X