إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بهق بهق عونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بهق بهق عونوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد منكم وصفة مجربة للبهاق جربت كبريت وزيت زيتون كبريت وصابون بلدي ............
    ولكن جسمي كلو مطلي بغت شي صابونة او فانيد او شي حاجة تحيدو من جسم كامل اووصفة لمجربها
    الله عطكم متمناو امين

اختي كنتمناليك الشفاء من كل قلبي..للعلاج من الافضل ان تبعي عند شي اختصاصي ولا شي عشاب را هو اللي يمكن يفيدك ويتابع حالتك..انا فايت لي سمعت واحد جارتنا كان فيها نفس المرض ونصحاتها واحد السيدة قالتليها خوذي الفوطة ديال العادة الشهرية ومسحي بها جسمك وغاتعالجي منو..انا سمعتها جابتلي التقزز ولكن قالت انهو اختفى منها وانا شايفاها ما فيهاش..اختي انا متعلمة ومكنصدقش بحال هادشي ولكن الغريب كيكون فيه الشفاء باذن الله...انتي تبعي عند مختص ولا ما بانليك والو وتفقستي منة جربي اللي قلتليك.اسفة على الوصفة الغريبة كنت نتمنى نفيدك بشيء افضل.اسال الله العلي القدير ان يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين.
    الراحة في أربعة :

راحة الجسم في قلة الطعام ، وراحة الروح في قلة الأثام ، وراحة القلب في قلة الاهتمام ، وراحة اللسان في قلة الكلام.

جربي اختي kenta

عندي ليك الحل بإدن الله و هو منتوج طبيعي عبارة عن زيت الى كنت مهتمة راه نتيجة مضمونة 100*100
        لاي توضيح راسليني في البريد لي كاين في التوقيع

المشاركة الأصلية بواسطة baterflai مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اريد منكم وصفة مجربة للبهاق جربت كبريت وزيت زيتون كبريت وصابون بلدي ............
          ولكن جسمي كلو مطلي بغت شي صابونة او فانيد او شي حاجة تحيدو من جسم كامل اووصفة لمجربها
          الله عطكم متمناو امين
          السلام عليكم اختي البهق العلاج ديالو ميشي ساهل وخصوصا الى كان مائل للبرص وكيطلب علاج داخلي وخارجي لهدا انا اختي كنصحك باستعمال هلام الصبار الالوي فيرا la pulp daloe كعلاج داخلي ودهن الجسم 3مرات يوميا بALOE GELLY يدهن على المناطق المصابه وكدلك ضروري من استعمالECRAN في الايام المشمسه

المنتوج الأول هو هلام الألوي فيرا

يحتوي هلام الألوفيرا طبيعيا على أكثر من 200 عنصر غذائي بما فيها مضادات الأكسدة والمضادات الحيوية التي تساعد على طرد السموم وتحسين عمل أجهزة جسم الإنسان يحتوي على عناصر غذائية عالية 18 حمض اميني من 22 يحتاجها الجسم بصورة يومية، بالاضافة إلى 20 فيتامين ومعدن ضرورية لوظائف الجسم. له دور فعال في تنظيف
          الجسم من السموم و المواد الضارة التي تضر الخلايا و الأعضاء.
          يعمل على زيادة المناعة الطبيعية للجسم و يخلص الجسم من الجذور الحرة و التي ثبت حديثا أن لها دورا بارزا في الأمراض المزمنة و الخبيثة وإعادة حالة الخلايا لوضعها
          الطبيعي.
          نصح به الأطباء العرب القدامى، وهناك دراسات منشورة في فائدته الصحية و الغذائية
          يؤخد لمدة لا تقل عن 3 شهور , ابحالو ابحال جميع المكملات و العلاجات الطبيعية ,
          المنتوج التاني هو الالوي جيلي

مصنع فوريفر
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
          اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
          لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

chofi akhti ma3lik rir bwahad dwa rah zwin bzaf
            siri 3and lfarmaci ogolilih i3tik rachacha olahlib dyalha taman dyalha mabin 150 o 200 darham
            rah zwin bzaffffffffffffffffffffff

salam khti ana kan fiya o mchit 3and khtissassiya o kharjat liya wa7ad gel kadirih howa dayar b7al bain dauche mnin katghassli o tssali dirih l jissm kamal o 7ata l sha3rak ra kaydir raghwa khalih 15 min ola 20 min o man ba3ed ghasslih ra mkhayar dirih 2 semaine maghadich yab9a o ra 7ta khoya daro o jab natija dwa smayto ketoderm goliha gel machi la creme o taman mafayatch 100 dh

شكرا الكن اخواتي بارك الله فيكككن غنجرب كل لقلتوه الله فرحكم

عافاك اختي عتقينا بهاد الزيت الا جات على خاطرك راني صيفت ليك دعوة فالايميل ديالك
                  ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

حاضر اختي سامحني مشفتش دعوة

انا اختي كان فكل صيف كينوض ليا فالرقبة ديالي ماخليت باش داويت ووالو
                      مشيت عند واحد الصيدلي الله يجازيه بكل خير عطاني واحد البومادة كتدير 100 درهم تقريبا و الله ماعقلت على سميتها حيث شحااال هادي
                      المهم هي كتديريها مرة وحدة كتفوكي راسك بالماء فالحمام و كتدهني بيها جسمك كاااااااااامل واخا المناطق اللي مافيهمش البهق و حتى فروة الراس و كتخوي ديك البومادة كااااملة اصلا هي صغيرة و كترغي بحال الشمبوان. ايوا كتجلسي بيها على حساب المدة اللي كاتبين و من بعد تشللي مزيان
                      ايوا من تما ماعاود جاني يا ختي
                      سيري غير الفارماسي و سولي عليها.
                      الله يجيب الشفاء

مايا 04 سابقا

:s1737:جربي اليمون المر ولارنج خلكيهم وديريهم

ختي حتى انا كان فيا
                          اولا حاولي لباسك الداخلي يكون ناشف عمرك تخليه سارد ولو بالعرق
                          ثانيا واحد السيدة الله يجازيها بخير عطات لي اسم واحد الصوليصيون والبومادة ديالو سميتو فوندرما fonderma
                          راه مغاليش بزاف كيدير شي 15 درهم
                          وكاين ketoderm monodose كيدير 99 درهم حتى هو راااااااااااااائع بززززززززززززف
                          سيري لفارماسي غادة تلقاهم راه معروفين وموجودين وربي يشافيك اختي
                          ادعي معاي شي دعيوة حسنة ربي يهدي لي وليداتي وزوجي ويشافيني رانا مريضيييييية بزززززززززف وربي يخليك

المشاركة الأصلية بواسطة كوثر مشاهدة المشاركة
                            ختي حتى انا كان فيا
                            اولا حاولي لباسك الداخلي يكون ناشف عمرك تخليه سارد ولو بالعرق
                            ثانيا واحد السيدة الله يجازيها بخير عطات لي اسم واحد الصوليصيون والبومادة ديالو سميتو فوندرما fonderma
                            راه مغاليش بزاف كيدير شي 15 درهم
                            وكاين ketoderm monodose كيدير 99 درهم حتى هو راااااااااااااائع بززززززززززززف
                            سيري لفارماسي غادة تلقاهم راه معروفين وموجودين وربي يشافيك اختي
                            ادعي معاي شي دعيوة حسنة ربي يهدي لي وليداتي وزوجي ويشافيني رانا مريضيييييية بزززززززززف وربي يخليك
                            الله يشافيك اختي و يهدي ليك الوليدات و يصلحهم و زوجك
                            البوماد اللي تكلمت عليها يمكن هي اللي ذكرتي اختي
                            هي اللي نفعتني الى يومنا هدا

مايا 04 سابقا

شكرا لك اختي مايا على الدعوات ربي يرزقك الذرية الصالحة عااااجلا غير آجل امين يارب العالمين

وصفة اخرى لك اختي السائلة نقلتها من واحد المنتدى يارب تجازي مولاتها كل خير وتبارك لها في صحتها وفاحبابها

علاج البهق الأ سود والأبيض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
                              أخواتي الحبيبات عندي لكم واحد الوصفة لعلاج البهق .مجربة ومضمونة مائة بالمائة أعلى رقبتي .أنا اللي عرفتهم فيهم البهق ونصحتهم براو من 3 أيام ما بقاش الأثر .وأمانة للي كتعرف شي واحد فيه البهق تقولها لوا في سبيل الله راه الأجر والتواب لنا كاملين بلا مانطول عليكم.
                              الوصفة هي .
                              بصلة بلدية حمراء محكوكة ومقطر غير الماء ديالها + كبريت أصفر مطحون ومغربل يعني بودرة.
                              يخلط الكبريت بماء البصل حتى يصير مثل الكريم .وتتطلى به الأماكن المصابة بالبهق.وبإذن الله في ظرف يومين إلى 3 أيام تظهر النتيجة .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X