إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طارت عليا الزيت و هيا سخونة عتقوني عـــــــافكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طارت عليا الزيت و هيا سخونة عتقوني عـــــــافكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت كنقلي الدجاج ملي كملت طاحت الكوكوت فيها 3 لتر ديال الزيت و تخوت كامل و غادية مع الدروج و طارت ليا على وجهي الحمد لله ملي ماشدات في يدي ولا رجلي هير رشة ديال الزيت جاني في وجهي و معرفت شنو ندير ليه باش يحيد لي ليطراس عافاكم غلا كتعرفو شي بومادا أو شي عشبة كتحيد ليطراس ديال العافية تقولها لي راه شي 10 ديال النقاطي لي فيا وجهي منتشرة الله المستعان

allah ichafik akhty ana makn3rafch chi wsfa walkin b9ity fiya hit hadchi i9dar iw9a3 l ay wa7da fina 3afakom alkhawatat choufo liha chi hadadirha lah ijazikom bel kher

salam kheti a lah ya rab lhmdo lilah hit jat hakda
      kheti ana deja we93 f halk me blfran fe ydi ou khedit boumad biafine rah kadir chi 50.00 dirhams fe la farmacie ou hiya dyal lhra9 mezyana bzaf
      ou ila bghiti chi wesfa tabi3iya ra kher9oum kayhiyd les trace dirih fe chiya ma bhal chi 3ajin ou dhni bih lhra9 rah daghi yhiyd lik trace

اختي عليك بلعسل باش ما يبقاوش فيك ليتراس ديريها بانهار والليل والف سلانة عليك

biafine
          sigpic[ليست الحكاية وضعه الخاتم في يديكِ ♥
          إن الحكاية أنك تضعين دينك في يد رجل
          ربما بيه سيزداد أو سينقص ... ♥]
          فأحسني الإختيار ... ♥

شكرا لكم كامل أخواتي انا راه كندير العسل 3 دلمرات في النهار و غد إن شاء الله غدي نشري هد البومادا لي قلتو لي شكرا لك لكم بززززززاف

حفظك الله اختي
              شري بومادا من الفرماسيان سميتها ( مديكاسول)
              كان عليك اختي ديري ثلج في البلاصة راه مزيان
              الله يشافيك اختي
              sigpic

الله يشافيك من لاحسن سولي صيدلية باش داويه من الاول وميبقى فيك لطراس
                حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

ما يكون باس عندك اختي عليك غير biafine راها غزالة غطي بيها البلايص اللي تحرقو ليك بكوش كبيرة وحداري حداري تخرجي بها للشمس راه لي تراس ما غاديش يبغيو يحيدو ليك ....شوفي اختي ديريها وحاولي هده الايام ما تخرجيش للشمس والى بغيتي تقضاي ولا شي حاجة خرجي حتى يقرب المغرب وان شاء الله ما يكون غير الخير وما يكون باس عندك
                  [/IMG]

شكرا لكم بزاف راني كاع مكنخرش هد الأيام و الحوايج ديال نشير كنشر بالليل و مع العصر كنجمع الحوايج شكرا لكم بزاف الحمد لله العسل نقص لي من بلايص الحريق سبحان الله واحد البلاصة لي بقات لي باينة شوية و لكن راني مزال متبعة مع العسل شكرا لك بزاف و الله يحفظكم أخواتي

ختي الحمد لله على سلامتك شوفي واحد جارتنا كانت كتعمل لولدها غير الفورماج تدهن ليه وجهو او مع المدة مبقا ليح حتى طراس او حتى بيافين راها مزيانة بزاف

biafine

السلام عليكم اختي الله يشافيك
                          اختي الى كانت بلاصت اللي تحرقت فيها بها جلدة حمرة من الاحسن خاصك تقسريها بشي كومبريس مع سيروم يكون معقم هداك الكومبريس متخلي حتى شي قشرة راه هي اللي تتخلي لاطراس
                          الى كانت حرقة بسيطة ديري غير بيافين اما الى كانت غارقة ديري فيسيدين
                          اختي الله ينجيك راه ولدي كان تحرق بالزيت سخونة في وجهه والحمد لله الان ما بقا حتى لاطراس كانت جارتي الله يفرحها ممرضة ممتازة كانت تتقلع الجلدة اللي تتبان ليها موسخة حتى تيخرج ليه الدم حيت الجلدة لا تعفنات تتبرا كحلا او مشوهة
                          او ملي تخرجي ديري واقي تاع الشمس من الاحسن يكون من النوع الممتاز لان الشمس غدي تبريه اسود

الى كان شي سؤال انا رهن اشارتك اختي

الله يجيب ليك الشفاء الحبيبة و الله بقيتي فيا. أختي كيف قالو الأخوات مديكاسول و بيافين ممتازين، و كدلك ملي تكوني مطايبة الروز ياإما بوحدو ياإما بالحليب ملي يشيط عندك حطيه في الفريجو حتى يبرد مزيان و ديريه على وجهك، راه مزيان بزاف و غادي حتى يبيض ليك وجهك، راه الروز عندو فوائد كثيرة للبشرة.
                              الله يشافيك

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X