إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو المساعدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته،
    كيف حال الأنيقات و عواشر مبروكة ،وجدت للعيد ولا مازال ههههههههههههه
    عندي ليكم واحد الطلب نتمنى منكم تساعدوني فيه، مؤخرا هادي مدة 6أشهر لاحظت وجود حبوب رقيق عندي في أسفل الضهر و الأرداف و هاد الحبوب كيحكني و جرحتو بزاف بالحكان و عصبني معرفتش أشنو ندير ليه، جربت ندير الحنة و الحامض تلاث مرات متابعة ولكن دون أي نتيجة تذكر ومابقيتش كملت فيه. الله يخاليكم لي كان عندها نفس مشكلتي ولقات ليها حل أو لي عندها شي وصفة تقدر تفيدني، عارفكم ما تبخلوش عليا
    الله يجازيكم بالخير و يجعلها في ميزان حسناتكم

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاختي انصحك بزيارة طبيبة اخصاءية في الجلد هي لي غادي تقول ليك آش عندك بالضبط ولا انصحك باستعمال دواء سواء طبيعي او من الصيدلية حتى تعرفي اش عندك بالضبط

لا باس عليك الحبيبة ويني ما تحكيش بزاف
      و ثاني خاص تعرفي مناش جا اما تبقاي تلبخي الحنة و الحامض راه يقدر يزيد يهيجو حتى تعرفي السبب عاد شوفي يمكن كليتي شي حاجة ولا حيث هاد الحبوب اندار لشي حاجة اوا ما ديريش راسك صمكة ههههههه
      الله يشافيك و يحفظك الحبيبة ديالي كنحماق عليك ماااااااااااااااااااااااااح

نوصيك اختي جربي ليه صابون الكبريت راه كيتباع عند العشاب راه زوين لي عندو الحكة فالجلد

المشاركة الأصلية بواسطة sanaakam مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاختي انصحك بزيارة طبيبة اخصاءية في الجلد هي لي غادي تقول ليك آش عندك بالضبط ولا انصحك باستعمال دواء سواء طبيعي او من الصيدلية حتى تعرفي اش عندك بالضبط

شكرا الغزالات على الاهتمام، ديالكم و ردودكم و إن شاء الله نلقا شي وقت و نمشي عند طبيبة ديال الجلد.

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

المشاركة الأصلية بواسطة gizelle مشاهدة المشاركة
            لا باس عليك الحبيبة ويني ما تحكيش بزاف
            و ثاني خاص تعرفي مناش جا اما تبقاي تلبخي الحنة و الحامض راه يقدر يزيد يهيجو حتى تعرفي السبب عاد شوفي يمكن كليتي شي حاجة ولا حيث هاد الحبوب اندار لشي حاجة اوا ما ديريش راسك صمكة ههههههه
            الله يشافيك و يحفظك الحبيبة ديالي كنحماق عليك ماااااااااااااااااااااااااح

الحبيبة إلهام كيف حالك، تواحشتك بزاف والله كنحاول مانحكهومش ولكن كيستفزوني هههههههههههه.

المشاركة الأصلية بواسطة selafa مشاهدة المشاركة
              نوصيك اختي جربي ليه صابون الكبريت راه كيتباع عند العشاب راه زوين لي عندو الحكة فالجلد

شكرا أختي لاهتمامك و إن شاء الله نشوف صابون الكبريت

هانا جيت الحبوبة ديالي
                شوفي انا غنعطيك سمية واحد البوماد كنت شي ايام ناضلي حبوب فوجهي صغير ما كيبانش ولكن كياكلني يعني راه كنت نديرها لوجهي و ما دارت حتى ضرر
                سميتها cu-zn creme ديال uriage

سولي عليها فالفارماسي الثمن والله ماما ما عقلات غنصورها و نحطها ليك كون كنتي هنا فكازا نعطيها ليك بلا ما تشريها

المشاركة الأصلية بواسطة gizelle مشاهدة المشاركة
                  هانا جيت الحبوبة ديالي
                  شوفي انا غنعطيك سمية واحد البوماد كنت شي ايام ناضلي حبوب فوجهي صغير ما كيبانش ولكن كياكلني يعني راه كنت نديرها لوجهي و ما دارت حتى ضرر
                  سميتها cu-zn creme ديال uriage

سولي عليها فالفارماسي الثمن والله ماما ما عقلات غنصورها و نحطها ليك كون كنتي هنا فكازا نعطيها ليك بلا ما تشريها

الله لا يخاطيك الحبيبة والله يفرحك، أش خبارك
                  إلا دخلتي لمسن بنهار سيفطي لي إيميل في العنوان لي عندك و نهدرو شوية ملي يكون عندك الوقت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X