إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم البنات يلما عتقوني راه وجهي عقدني رجائي فيكم بعد الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم البنات يلما عتقوني راه وجهي عقدني رجائي فيكم بعد الله

السلام عليكم
    انا كان في حب الشباب و خلى في حفر في وجهي كاينة لي هذه الحفر في حناكي و انا من مدينة بني ملال مدينة صغيرة ما فيهاش لا اطباء ديال التجميل لا والو كنت بحثت في الانترنت و لقيت واحد الدكتور اسمه ابو فراس في مراكش و كنت ناوية نمشي عنده حتى قالت لي واحد البنت بانه حرق ليها وجهها كانت كتحيد عنده شعر الوجه بالليزر و سمعت ثاني بانه كاين 2 دكاترة في الدار البيضاء عندهم نفس الاسم العائلي واحد mohammed guessous و الثاني mohammed jamal guessous و شكرو لي هذا الاخير لكن انا ما عارفاش دبا عند من غاديا نمشي و ما عنديش العائلة لا في الدار البيضاء و لا في مراكش واش الليزر لي خاصني نعمل و لا peeling ودبا وجهي معقدني و الله يلا كنقيل نبكي و ماكانبغيش كاع نشوف في المراية و تعقدت بزاف لي كتعرف شي طبيب مزيان او جربات شي علاج تقولها لي لوجه الله سواء كان الليزرالمهم عتقوني الله يعتق رقابكم من النار ساعدوني لوجه الله و الله راه ما غاديش يخيبكم

السلام عليكم اختي انصحك تستعملي منتجات فوريفر عطات نتآآائج ممتازه في متل هده الحاله ديال الحفر واتار الحبوب في الوجه و زيد وزيد وانا كنستعملها والله ممتازه ومنتجات طبيعيه من الصبار الالوي فيرا
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
    اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
    لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

oui khti ssta3mli montajat forever radi tghayar lik lbachra radi btakhdi creme propolis et wahd machroub aw kina ila bghiti jawbini ou ana ymkali nsifthomlik hta l bni mlal ok

شكرا اختي mcaziza على الرد ديالك و على المعلومات الله يعطيك ما تمنيتي في حياتك

اختي fatimaforever انا كيف سبق وقلت مشكلتي هي الحفر لي جاتني من حب الشباب وهذه الحفر عميقة شوية يعني مشوها لي وجهي واش المنتوجات ديال forever قادرة انها تقشر لي بشرتي و ترجعها لي كيف كانت من قبل ما ينوض في الحبوب يلا كان كذلك المرجو اختي تعطيني لي يصلح لي لوجهي و تقولي لي امام اسم كل منتوج الثمن و الله يجازيك بكل خير وقولي لي في اي مدينة كاينة انت

ملاحظة فقط اختي fatma forever راه الحبوب ما بقاش كينوض في عندي الحفر هي مشكلتي العويصة لي ما لقيت لها حل نتمى نلقاها علي يدكم اخواتي في الله

المشاركة الأصلية بواسطة aya79 مشاهدة المشاركة

لعفو حبيبه استعملي هاد المنتجات راه غزاله وغتهنيك نهائيا من هدا المششكل ولا بغيتي اي استفسار انا موجوده فانا موزعه لهده الشركه العالميه foreverliving
              من الدار البيضاء وكنتعامل مع جميع البنات في المنتدى في اي مدينه في المغرب ومشرفا باختي فاطمه واش انت كدلك موزعه ومن اي مدينه في امان الله اخواتي

oui hta ana mowazi3a min khribga walakin tanbi3 ljami3 lmanati9 mtcharfa bma3riftak

okhti aya 79 hada msn diyali tconectay m3aya bach nchrahlik kayfiyat listi3mal ou koulchi inchalah maykoun ghir lkhir ou yrja3 lik wjhak mnawar ou zwiwn ok fatima_star10 live.fr zidi @

مشكوووووره حبيبه على هاد الدعيوه الحلوه ليخارجه من فمك مثل العسل هههه الله يعطيك الخير والله يشافيك حبيبه انا كناصحك بهده المنتجات والله مزيانه انا جربتها و جربوها زبائن ديالي وراضين عليها الحمد لله ولا عندك شي سؤال انا في الخدمه ولا خودي ايميلي من مفلي الشخصي

اوكي اختي fatima انا خذيت دبا الامسن ديالك غادي نضيفك عندي

و بالنسبة لاختي mcaziza اوكي غادي ناخذ ايميلك و نضيفك عندي و لي ضايبات معاي في الثمن ناخذ من عندها ههههههههههههههه

اوكي اختي fatima انا خذيت دبا الامسن ديالك غادي نضيفك عندي

و بالنسبة لاختي mcaziza اوكي غادي ناخذ ايميلك و نضيفك عندي و لي ضايبات معاي في الثمن ناخذ من عندها ههههههههههههههه
                        اوكي حبيبه مايكون غير خاطرك مرحبا ختي الله ياودي bach kayba email dyalak

اختي عندي ليك علاج طبيعي ميخليش ليك الأثر في وجهك الى بغيتيه اتصلي بالبيانات الموجودة في التوقيع

رد: عافاكم البنات يلما عتقوني راه وجهي عقدني رجائي فيكم بعد الله

فاطمة الزهراء 80 اختي الى ممكن تقوليلي هاد العلاج الطبيعي انا بحال الاخت و درت تقشير و منجحش ليا بالعكس رهل ليا البشرة وخا عمدي 25 سنة الله يخليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                            X